هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الخميس، 26 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث:
خليل جمال

يتواصل الإعلامي خليل جمال، مذيع برنامج "عرب وود"، مع الجمهور ويشاركهم أخباره ويومياته عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

وعبر حسابه الشخصي على موقع Facebook، نشر جمال عدة صور من البرنامج، وعلق عليها موضحًا شعوره تجاه ردود الأفعال التي وصلته من الجمهور، بعد إعلان وقف عرض "عرب وود"، حيث كتب: "يمكن الخبر انتشر على مواقع عربية ومصرية قبل حتي ما مذيعين البرنامج يتأكدوا ١٠٠%".

تابع: " بس بالرغم من مرارة الخبر، إلا إنه شيء يفرح إن البرنامج اللي اشتغلت فيه ٣ سنين في ناس زعلانه أنه هيقف، طبعا الحمد لله على كل شيء، القرار مافيش في إيد حد إنه يغيره، على الرغم من أن البرنامج محقق جماهيرية ومفيش بيت عربي مبيتفرجش عليه ويتابع حلقاته".

أردف: "أنا تشرفت جدا إني اشتغلت في روتانا ومع ناس بعتبرهم أهلي اللي استحملو مني كتير وعشنا سوا لحظات مختلفة وعدت علينا بحلوها ومرها، وبجد مبسوط إني اتعلمت كتير أوي في المكان ده بقصد أو بدون، شكرا جدا وإن شاء الله، متأكد وعندي ثقه في ربنا وتفاؤل إن السنة الجديدة جاية بالخير والنجاح وربنا ميجبش يأس ولا فقدان أمل في كرمه، شكرا عرب وود شكرا روتانا".

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- على مسئولية محمد الغيطي: سوء تفاهم وراء تورط هيثم أحمد زكي في قضية قتل
خاص بالصور - نجوم الأهلي في افتتاح مطعم كريم عفيفي نجم مسرح مصر