FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 26 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث:
دكتور ألفونس وشيرين رضا

حلت الدمية المعروفة باسم دكتور ألفونس، ضيفة على حلقة برنامج "بجدXالراديو"، الذي يقدمه الإعلامي مروان يونس، عبر أثير إذاعة "إنيرجي".

شاركنا في اختيار أفضل نجوم الموسيقى لعام 2019

اتسمت الحلقة بالطابع الفكاهي وأجاب الدكتور الفونس، على العديد من أسئلة المستمعين، وكان السؤال الأبرز هو "دكتور ألفونس واخد دكتوراه في إيه"، ليجيب عليهم قائلاً: "في العسل علشان أنا عسل".

وعند سؤاله عن الفنانة التي يرغب في إجراء دويتو معها قال: "نفسي أعمل دويتو مع مونيكا بيلوتشي حتى لو مش بتغني، أنا هخليها تغني أو أعمل مع شيرين رضا حاسس إننا هنفهم بعض"، إلا أكد لمروان يونس، على أنه لا يفكر حاليًا بالتمثيل.

على صعيد آخر، فسر الدكتور ألفونس، كلمة الـ "نونة"، التي اشتهر بها بأنها ترجمة لكلمة "بيبي".

من جانبه، وجه مروان يونس، سؤالاً للدمية قائلاً: "أنت فنان ولا بلوجر ولا شخصية عامة"، فأجاب ألفونس "أنا بسيط على الكلام ده يا مروان أنا جاي انبسط، وبعدين أنا راجل عجوز".

فيما كشف ألفونس عن الشخصيات، التي تقف وراء فيديوهاته وقال: "عندي ياسر ووائل أولادي، ياسر ماسكلي السوشال ميديا، ووائل بيعمللي الفيديوهات والكليبات"، مضيفًا: "وائل هو اللي عرفني على تميم يونس وعملت معاه أغنية (أنت أي كلام)".

تابع: "الناس واخدة عني فكرة إني مجنون وبتاع ديسكوهات، بس أنا راجل بسيط وعجوز بستعمل صابونة جايبها من ماليزيا للصلعة بتاعتي وعندي الروتين الخاص بتاعي، وحتى أنا متوتر جدا لوجودي على راديو إنيرجي".

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- على مسئولية محمد الغيطي: سوء تفاهم وراء تورط هيثم أحمد زكي في قضية قتل
حصاد في الفن... نجوم فقدناهم في 2019