FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 26 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث:
أحمد مدبولي

"كان شــخصية صارمــة جدا الالتزام رقم واحــد في حياته، على المقابل حنون لدرجة كبيرة، لكنه كان عصبي بشــكل كبير"هكذا تحدث أحمد مدبولي نجل الفنان عبد المنعم مدبولي عن والده الراحل في حواره مع الزميل هشام يحيى بمجلة "أخبار النجوم".

دائما ما يتمنى الجمهور معرفة تفاصل خاصة عن حياة نجمهم المفضل، والفنان عبد المنعم مدبولي واحدا من العظماء الذي يحبه الكبير والصغير ومتعلق بإيفيهاته وأدواره المختلفة.

في حواره حكى أحمد مدبولي عن والده وكشف بعض الأمور الخاصة من حياتهم وقال إن أسلوب تربية والده كان مختلفا تماما عن شخصيته في مسلسل "بابا عبده"، كان أكثر صرامة، تحصل على جائزة إذا نجحت والرفاهية بشروط مثلا إذا فكرت في السفر لا بد أن يكون من أجل الدراسة أو العمل.

صور- غادة عادل تحتفل بعيد ميلادها برفقة أولادها والنجوم

وعن تفاصيل يومه كان لا يحب السهر ويومه يبدأ مبكرا وبعد تناول الإفطار يدخل مكتبه ويبدأ القراءة، هذا إذا لم يكن مرتبطا بأي أعمال سواء يشارك فيها كممثل أو حتى مخرج لمسرحية.

أضاف أن والده كان شخصية صارمة ويحب الالتزام خاصة في المواعيد وفي نفس الوقت حنون للغاية ورغم انتقاله للعيش في حي مصر الجديدة، لكن ظل مرتبطا بحي باب الشعرية الذي نشأ فيه وكان يشعر بالناس وآلامهم، وكان بسيطا في حياته وملابسه ولا فرق بين شخصيته العادية وأنه فنان مشهور.

حسن حسني عن علاقته بالفنانين: محدش بيسأل عني

أما الغناء بالنسبة له فكان يحب التنوع ويسمع القديم والحديث والأجنبي، يحب عبد الوهــاب وأم كلثوم وعبده الحامولي وشادية وفيروز، مشيرا إلى أن والده حكى في مذاكراته أنه في طفولته في طريقه للمدرسة كان يغني ويقلد الباعه الجائلين.

بسبب تقلباته... حسن حسني يشكر زوجته

وأوضح أحمد مدبولي أن والده الراحل كان مختلفا في طريقته مع أحفاده، فكل شيء كان ممنوعا عليهم أصبح متاحا للأحفاد يدخلون إلى غرفة مكتبه في أي وقت هو كان محبا للأطفال ويبكي من أبسط الأشياء.

اقرأ أيضا:

انتقادات لهبة مجدي بسبب صورة ابنتها