هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الاثنين، 23 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث: الاثنين، 23 ديسمبر، 2019
فريق عمل مسرحية "عطل فني"

كشفت الفنانة أيتن عامر، لجمهورها عن البوستر الرسمي لمسرحية "عطل فني"، التي تشارك في بطولتها بجانب مجموعة من النجوم، والتي من المقرر عرضها للمرة الأولى ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

شاركنا في اختيار نجوم المسرح في 2019

نشرت عامر، البوستر عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، وظهرت فيه وهي تقف بجانب كلاً من أكرم حسني، وهشام ماجد، وشيكو، ونشوى مصطفى، وأوتاكا، وإسماعيل فرغلي، أثناء تعرضهم للصعق الكهربائي.

وعلقت عليه معلنة عن موعد عرض المسرحية، حيث كتبت: "استنونا فى موسم الرياض، باذن الله، مسرحية عطل فني، من يوم ٨ يناير إلى يوم ١٢ يناير على مسرح بكر الشدي، البوليفارد".

مسرحية "عطل فني" بطولة هشام ماجد، وأكرم حسني، وشيكو، وأيتن عامر، ونشوى مصطفى، وإسماعيل فرغلي، وأوتاكا، تأليف أمير طعيمة وشارك في التأليف أحمد شاكر، إخراج أوتاكا، ومن المقرر عرضها في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض.

يشار إلى أن أيتن عامر، كانت قد شاركت خلال شهر رمضان الماضي، في بطولة مسلسل "ابن أصول"، مع حمادة ‏هلال، ‏سوزان نجم الدين، محمد ‏نجاتي، عماد رشاد، كريم أبو زيد، وفاء سالم، أحمد حلاوة، أحمد كرارة، حمزة ‏العيلي، ‏وتأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد ‏بكير، ومن إنتاج سينرجي.‏

كما ظهرت في نفس الموسم، من خلال مسلسل "شقة فيصل" الذي بدأ تصويره قبل أكثر من 3 سنوات ثم توقف تصويره لبعض الوقت دون إعلان السبب، ثم عاد التصوير وبدأ الحديث عن عرضه خارج السباق الرمضاني عام 2018، ثم تأجل مجددا إلى أن تحدد الموعد النهائي لعرضه.


اقرأ أيضًا:

كيف استقبل عمرو دياب دينا الشربيني على مسرح "ميدل بيست"؟
ميريام فارس: فيديو إهانة مصر مفبرك ... وتعليق قاسي من إليسا