محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الخميس، 12 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 12 فبراير، 2009
الفنانة الأردنية غرام

نفت الفنانة الأردنية غرام أن يكون السبب وراء عدم عرض كليبها الأخير "صدقني" احتوائه على مشاهد مثيرة أو غير لائقة، وأكدت أن هناك أسباب سياسية وراء منع عرض الكليب بالفضائيات.

قال المتحدث الإعلامي باسم الفنانة غرام في تصريح لـfilfan.com على لسانها: "كليبها "صدقني" لم يتم منعه من العرض علي الفضائيات بسبب احتوائه علي مشاهد مثيرة، وإنما تم منعه لأسباب سياسية حيث أعكس من خلاله الواقع العربي المليء بالصراعات من خلال مجموعة من الفتيات يتعاركن في الوحل في إشارة للسنوات التي شهدت النكبات والصراعات العربية المختلفة والمتلاحقة".

ورفضت غرام الاتهامات التي وجهت لها بسبب هذا الكليب، وما يتردد عن أنه يمثل إساءة للفتاة الأردنية، ونفت أيضا اتهامها بتعمد الإثارة أو ارتداء "المايوه"، وأبدت تعجبها من هذه الاتهامات خاصة أنها لم ترتد "مايوه: في أي كليب سبق وأن قدمته.

وأضافت غرام أثناء استضافتها في برنامجها الذي يذاع علي قناة "هي" أن الحرب بينها وبين هيفاء وهبي بدأت مبكرا، خاصة بعد أن ربط الكثيرين بينهما للشبة الكبير الذي يجمعهما، قائلة: من المؤكد أن هناك غيرة بين الفنانات، وأنا أصغر من هيفاء وهبي ويقولون أنني أشبهها، ولكن هذا لا يعنيني فأنا لدي أسلوبي الخاص والمميز ولدي موهبتي التي ستمكني من النجاح.

واتهمت هيفاء بمحاربتها قائلة: بدأت تطلب من متعهدي الحفلات عدم تقديمي في أي حفل وإلا لن تتعامل معهم، لأنها تغار من أي أحد قد ينافسها أو يهدد تواجدها أو علي الأقل يأخذ نصيبا من التورتة التي تود أن تأكلها بمفردها، لكن بالرغم من محاربة هيفاء لي إلا أنني تمكنت من تقديم حفل مع صابر الرباعي في دبي حقق نجاحا كبيرا.

كما استنكرت غرام ما تردد عن أنها تقلد ماريا في كليباتها قائلة: من هي ماريا حتي أقلدها، فمن يتابع كليباتي وأعمالي يتأكد أني لا أقلد أحد وأن لي شخصيتي الفنية المستقلة.