مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 22 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث: الأحد، 22 ديسمبر، 2019
إليسا وميريام فارس

هاجمت الفنانة اللبنانية ميريام فارس تصرف مواطنتها إليسا في أعقاب أزمتها الشهيرة في مصر بسبب تصريحاتها بمهرجان موازين.

وعلى هامش حفلها بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية قالت ميريام فارس إنها تشكر كل من وقف إلى جانبها خلال أزمتها في مصر ولكن لو ما كانت أعجبت بتغريدة نشرت الخبر لأول مرة كانت ستقدر موقفها، وقالت "بصراحة لو ما كانت إليسا عملت لايك للفيديو المسرب والمحرف اللي نزل، كنت قبلت اعتذارها.. لكن اللايك الخاص بها معناه دعم للفيديو وللإساءة لي".

ولم تكتف ميريام فارس بتلك التصريحات بل وفي أثناء مغادرتها الحفل قالت عن إليسا "أكره الناس اللي بوشين".

على الجانب الآخر أعادت إليسا نشر تغريدة لأحد متابعيها يقول فيها: قال هى ما غلطت لما حكيت عن أم الدنيا مصر وما عجبها إنه إليسا دافعت عنها.. يا ديعان الكم دقيقة الي اليسا روحتهن"، لتعلق إليسا: حبيبى كل إنسان بيعمل بأصله! مش منتظرة تقدير من حدا.

ميريام فارس أحيت مؤخرًا حفلا غنائيا على مسرح فنان ‏العرب محمد عبده، في البوليفارد، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

يعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف ‏لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 ‏أكتوبر ‏الماضي ‏ومن المقرر أن يستمر حتى أواخر يناير 2020‎.

كان رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن عن صدور توجيه من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يقضي بتمديد موسم الرياض إلى أواخر يناير المقبل بعدما كان من المفترض أن ينتهي في 15 ديسمبر الجاري.

الموسم الذي بدأ في 11 أكتوبر الماضي شهد اهتماماً شعبياً وإعلامياً كبيراً، خصوصاً في ظل استضافته لنجوم عرب وعالميين، وكذلك استضافة مناسبات فنية وترفيهية ورياضية ضخمة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ميريام فارس عن إليسا: لو ما خبصت بالحكي كنت هقدر موقفها

إليسا بفستان ذهبي لامع في قطر.. ولكن!