ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 11 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 11 فبراير، 2009
ريانا وكريس براون

قامت النجمة الشابة ريانا بالإبلاغ عن تعرضها للضرب على يد صديقها المطرب كريس براون، وبما أفادته المصادر فإن آثار الضرب كانت تبدو واضحة على وجه المطربة الشهيرة عندما ذهبت إلى مقر الشرطة.

جاء عبر موقع قناة "إي" الترفيهية تصريحات مصدر مقرب من النجمة الشابة، بأن ريانا وبراون تشارجا مساء السبت الماضي السابع من فبراير بعد خروجهما من الحفل الذي يسبق الجرامي الذي أقيم بلوس أنجليس، حيث ركن سيارته على جانب طريق "حديقة هانكوك" وأثناء شجارهما قامت ريهانا بإلقاء مفاتيح السيارة في الشارع مما أغضب كريس الذي حاول العثور عليهم خارجها ولكنه لم يجدهم.

مما جعله أكثر غضبا ليتهجم على ريانا – 20 عام - ويضربها ثم حاول خنقها وهو يقول لها "سوف أقتلك"، وما فعله جعلها تفقد الوعي، ولكنها عندما أفاقت لم تجد كريس حولها.

فقامت بالاتصال بشرطة الطوارئ للإبلاغ عن تعرضها للضرب على يد كريس، لتصل إليها ضباط الشرطة ويذهبوا بها إلى المستشفى التي أعلنت في تقاريرها الطبية أن ريانا أصيبت بكدمة زرقاء حول عينها، وكانت هناك علامات أصابع يد على ذراعيها، لتستخرج قوات الشرطة أمراً بالقبض على براون فوراً.

في حين أن الثنائي كانا من المفترض أن يقدما عرضاً سوياً في حفل توزيع جوائز "الجرامي" يوم الأحد الماضي، ولكنهما لم يفعلا ذلك بالطبع.

ثم قام براون – 19 عام – بتسليم نفسه إلى الشرطة صباح الإثنين، وقام بدفع كفالة قدرها 50 ألف دولار ليخرج بعد قضاءه في الحجز عدة ساعات، على أن يُعرض أمام المحكمة في الخامس من مارس القادم.

وقامت ريانا بتأجيل حفليها في إندونيسيا وماليزيا اللذان كانا من المقرر إقامتهما يومي 12 و13 فبراير الجاري، حيث أعلن منظم الحفل أنه سيتم الإعلان عن الموعد الجديد للحفلتين خلال أسبوعين.

كما تم إلغاء فقرة براون التي كانت مقررة ضمن حفل "نجوم كرة السلة" nba في فينيكس في 13 فبراير الجاري.

شاهد ريانا وبروان يغنيان معاً على المسرح umbrella