محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأربعاء، 11 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 11 فبراير، 2009
لطيفة تستمر على قمة السباق

استمرت الفنانة التونسية الكبيرة لطيفة على قمة سباق أغاني موقع filfan.com، حيث أحتلت أغنيتها "أنا عارفة" المركز الأول بــ 80 صوتا من إجمالي الأصوات.

في المركز الثاني جاء المطرب الصاعد محمد قماح بــ 47 صوتا لأغنيته "كل ما أفكر فيك"، تبعه المطرب الشاب محمد حماقي بأغنية "وافتكرت" التي حققت 39 صوت، وجاء في المركز الرابع المطرب الشاب تامر حسني بــ 23 صوتا لأغنيته "افتكرلي".

بــ 11 صوت جاءت المطربة الشابة شذى بأغنية "برجع بعمري" في المركز الخامس، وفي المركز السادس جاء المطرب والملحن الشاب عمرو مصطفى بأغنية "ياريت" بتحقيقيها لــ 11 صوت، يليه في المركز السابع المطرب الشاب رامي صبري بأغنية "جوايا هتعيش" التي حققت 5 أصوات.

وجاء في المركز الثامن المطرب الشاب تامر عاشور بأغنية "تسلم، حيث حققت 4 أصوات، وفي المركز التاسع جاء محمد محيي بــ 3 أصوات لأغنيته "زي كتير"، وجاءت في المركز العاشر أغنية "جوه القلب" للمطرب الشاب حسام حبيب بــ 3 اصوات أيضا، كما حققت أغنية المطربة المغربية الكبيرة سميرة سعيد "لحقت أزاي" نفس الرصيد، في المركز الحادي عشر.

وبصوت واحد تساوت أغنيات "عليك بإيه"، "مسبتلوش فرصة"، "قبل ما اروح"، لجنات وراندا حافظ ورامي جمال على الترتيب، وذلك في المراكز من الثاني عشر للرابع عشر.