FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 18 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث:
أحمد عز

كشف المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس لمسرح كايرو شو المنتج لمسرحية "علاء الدين"، أن الفنان أحمد عز هو من يغني الأغنية الموجودة في الفيديو الدعائي للمسرحية، التي يبدأ عرضها يوم 25 ديسمبر بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

عبر الهواري عن سعادته البالغة بردود الفعل الإيجابية علي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرض الفيديو الدعائي بالأمس، التي رصدت حالة كبيرة من الاندهاش والانبهار بأداء عز الغنائي، مما دفع الكثيرون لعدم تصديق أنه من يقوم بالغناء، معتقدين أن الصوت لمطرب محترف.

وكشف مجدي الهواري عن مفاجآت آخري كثيرة بانتظار جمهور ومحبي عز داخل مسرحية "علاء الدين"، حيث سيشاهدون عز ليس فقط مطربًا ولكن أيضا راقصا في استعراضات مبهرة.

وقال مجدي الهواري: "عز أبهرني أنا شخصيا ولم أشعر للحظة أنه يقف علي المسرح لأول مرة، أداؤه من أول لحظة كان شديد الاحترافية والسلاسة رغم ن العمل علي المسرح يختلف تماما عن السينما والتليفزيون، ولكن موهبة عز تفوقت علي كل الصعوبات".

مسرحية "علاء الدين" إخراج مجدي الهواري وبطولة أحمد عز ويشاركه البطولة، تارا عماد(ياسمين) ومحمد ثروت(الجني)، وهشام اسماعيل (الوزير جعفر) وسامي مغاوري (السلطان)، إسلام إبراهيم (قفة)، محمد جمعة(فرعون).

اقرأ أيضا:

تارا عماد عن مسرحية "علاء الدين": أول تجربة ليا وخايفة

صور- بوستر مسرحية "علاء الدين"... تعرف على الأبطال