محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 11 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 11 فبراير، 2009
الموسيقار ياسر عبد الرحمن

في مؤتمر صحفي رسمي تدشن "جود نيوز جروب" حملتها لاكتشاف المواهب الفنية في مجالات السينما والغناء لاختيار نجوم فيلم استعراضي غنائي سيكون الأضخم في الشرق الأوسط.

قال بسام عادل المسئول الإعلامي بشركة "جود نيوز فور فيلم أند ميوزيك" في تصريح لموقع filfan.com: "يتولى الإشراف والتدريب على المواهب المتقدمه في قسم التمثيل المخرجين خالد جلال ومروة جبريل وهما من المخرجين المتميزين في وأصحاب الخبرة في مجال تدريب المواهب الشابة".

وأكمل: ويشرف على قسم الرقص كريمة منصور إحدى أهم مصممات الحركة في الشرق الأوسط، وعلى قسمي الغناء والعزف الموسيقار ياسر عبد الرحمن والدكتور عمرو الناجي مدرب الصوت والغناء في معهد الموسيقي العربية.

كانت شركة جود نيوز قد أعلنت تنظيم مسابقة بهدف تقديم جيل جديد للوسط الفني للعودة مرة أخرى للأفلام الغنائية الاستعراضية من خلال ورشة عمل فنية لمدة 14 شهرا يتم فيها اختيار عدد من الموهوبين لتقديم فيلم فيلم استعراضي غنائي ضخم، ومن المقرر أن تضم الورشة حوالى 500 فرد ما بين أطفال وشباب من سن ثماني سنوات إلى 25 سنة في أهم الفنون الاستعراضية مثل التمثيل والرقص والعزف والغناء.

كما تتيح الورشة للمشاركين المتميزين بها الاشتراك في مجموعة أعمال سينمائية وتليفزيونية ومسرحية بعد الانتهاء من الفيلم الاستعراضي.