خالد يوسف
خالد يوسف تاريخ النشر: الاثنين، 15 أغسطس، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 15 أغسطس، 2005
فريق البيتلزفي أيامه الأخيرة

أشار موقع صحيفة الاندبيندينت البريطانية إلى أن لقطات نادرة لجورج هاريسون نجم البيتلز سوف يتم الكشف عنها في قرص مدمج جديد ، منها مشاركته لزميله رينجو ستار في عزف أغنية لفريق rolling stones المنافس.

الموقع أشار في تقريره إلى أن لقطات تتضمن تدرب هاريسون ورينجو ستار نجمي فريق البيتلز الأسطوري على أغنية jumpin' jack flash الشهيرة لفريق the rolling stones ، وذلك قبل بداية الحفل الخيري الذي أقامه هاريسون في نيويورك خصيصاً لمساعدة لاجئي بنجلاديش ، الفارين من الفياضانات التي اجتاحت البلاد عام1971.

كلير فيرجسون التي قامت بمونتاج الفيلم أكدت على اهمية تلك اللقطات بقولها "نحن محظوظون للغاية بالعثور على تلك اللقطات النادرة ، والتي ظلت في طي النسيان لمدة 34 عاماُ" ، وأضافت "أعتقد أن الأمر أشبه باكتشاف أحد الكنوز".

يذكر أن مجموعة من أبرز نجوم الغناء العالمي صاحبت هاريسون في حفله الخيري الأول من نوعه ، من ضمنهم بوب ديلان ، ايريك كليبتون ، الموسيقي الهندي المرموق رافي شنكار ،

وعلى الرغم من قيام فريق the rolling stones بتسجيل أغنيات لفريق البيتلز في أكثر من مناسبة من قبل، إلا أن رفاق هاريسون لم يقوموا برد اللفتة مطلقاً لمنافسيهم ، وهو ما يضفي على اللقطات المعلن عنها رونقاً خاصاً.

يذكر أن القرص المدمج الذي سيتضمن التسجيل الكامل للحفل سيطرح بالأسواق يوم 24 أكتوبر المقبل.