محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 10 فبراير، 2009
نيللي مقدسي

أكدت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي أنها غير مسئولة عن إلغاء سفرها إلى تونس للمشاركة بحلقة في إحدى قنوات التليفزيون التونسي في آخر لحظة وقبل ركوب الطائرة بدقائق، وأن المسئولية كاملة يتحملها معد البرنامج.

قال المكتب الإعلامي للفنانة نيللي مقدسي في بيان إعلامي وصل موقع filfan.com نسخة منه: "بخصوص الزيارة التي كان من المفترض أن تقوم بها الفنانة نيللي مقدسي إلى تونس وتم إلغاؤها في اللحظة الأخيرة، فقد تلقينا اتصالاً هاتفياً من أحد العاملين في إحدى القنوات التونسية بهدف المشاركة في تصوير حلقة لصالح القناة وهو ما وافقت عليه نيللي ورحبت به".

وأضاف البيان: رغبة من الفنانة نيللي مقدسي في لقاء جمهورها ومعجبيها في تونس، أعلنت موافقتها وتم الاتفاق على السفر إلى تونس الجمعة الموافق 6 فبراير الجاري، على أن يتم تصوير الحلقة الأحد وتعود مساء الإثنين إلى بيروت.

وبعد استعداد نيللي وإلغائها عدة ارتباطات فنية من أجل هذه الزيارة، وتأجيل تسجيل أغنية جديدة تجهز لإصدارها منفردة "سينجل"، وتحديد مواعيد لعدة لقاءات صحفية مع صحفيين تونسيين، فوجئت عند توجهها إلى مطار بيروت باتصال تليفوني قبل موعد إقلاع الطائرة بساعة ونصف الساعة يخبرها فيه أحد معدي البرنامج، أنه تم إلغاء التصوير لظروف طارئة.

وعندما حاولنا معاودة الاتصال به لم يرد على اتصالاتنا لتوضيح الأمر، في تصرف لا يصدر عن إعلامي محترف، ورغم ذلك تؤكد الفنانة نيللي أن هذا الموضوع لن يؤثر في علاقتها بتونس أو وسائل إعلامها ولا على محبتها للتونسيين، فضلاً عن اعتذارها للزملاء الصحفيين الذين حددت معهم مواعيد.

شاهد كليب نيللي مقدسي "محتاجه لك"