هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الاثنين، 16 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث: الاثنين، 16 ديسمبر، 2019
دوللي شاهين وابنتها

تتواصل الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، مع الجمهور وتشاركهم بأحدث أخبارها الفنية ويومياتها، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

شاركت شاهين، متابعي حسابها الشخصي على موقع Instagram، بعدة صور لابنتها نور، أثناء فحصها وتلقيها العلاج في المستشفى، بعد تعرضها لوعكة صحية.

وعلقت على الصور التي نشرتها، معربة عن حزنها الشديد لما أصاب ابنتها، حيث كتبت: "سلامة قلبك يا قمري، يا ريت قلبي يا نور عيوني وأنت تضلك بألف خير، يالانسان الصادق الوحيد اللي عرفته بأخر عشر سنين".

تابعت: " القلب الطاهر الحنون الوحيد اللي ما بيعرف شو يعني مصلحة ولا تزلف ولا كذب ولا حوارات، الله يحميلي إياكي وشوفك أحسن بنت بالكوكب، بحبك غرامي".

على صعيد آخر، تعاقدت دوللي شاهين، مؤخرًا على بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "عيد جواز"، ومن المقرر أن تبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

وكانت شاهين، قد طرحت مؤخرًا أغنية بعنوان "داعيالك" وهي من كلمات شقيق كارم، وألحان تومي، وتوزيع أشرف البرنس، ووضعت الأغنية على جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا وهي ترتدي جلباب ضيق يشبه الذي ظهرت به نانسي عجرم في كليب "آه ونص".

اقرأ أيضًا:
صورة- بشعر "منكوش".. دوللي شاهين: مودي زفت
بالصور - دوللي شاهين تعود للسينما بـ"عيد جواز"