محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 10 فبراير، 2009
تيم الحسن قدم أداء متميز في "ميكانو"

توقع زوار filfan.com المشاركين في استفتاء أجراه الموقع حول "أي من أفلام منتصف العام تتوقع أن يحقق نجاحا جماهيريا" أن يكون فيلم "ميكانو" أكثر الأفلام الناجحة في هذا الموسم.

احتل فيلم "ميكانو"، بطولة تيم الحسن ونور وخالد الصاوي، تأليف وائل حمدي وإخراج محمود كامل، وإنتاج وتوزيع الشركة العربية، المركز الأول في الاستفتاء الذي شارك به عدد كبير من قراء الموقع، وحصل على نسبة 49.38% من إجمالي الأصوات.

في المركز الثاني جاء فيلم "أعز أصحاب"، بطولة أحمد السعدني وسومة وأحمد فلوكس ولانا سعيد، وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة "تلير" وتوزيع الشركة العربية، وحصل على نسبة 21.92% من أجمالي الأصوات.

جاء في المركز الثالث فيلم "بدون رقابة"، بطولة أحمد فهمي وعلا غانم وماريا ودوللي شاهين وراندا البحيري وإدوارد وباسم السمرة، إنتاج وإخراج هاني جرجس فوزي، وحصل على نسبة 21.04% من إجمالي الأصوات.

وفي ذيل القائمة جاء فيلم "أزمة شرف" بطولة غادة عبد الرازق وأحمد فهمي وأحمد سعيد عبد الغني، وتأليف طارق بركات، وإنتاج وإخراج وليد التابعي، وتوزيع المجموعة المتحدة، بنسبة 7.67% من إجمالي الأصوات المشاركة في الاستفتاء.

شاهد إعلان فيلم "ميكانو"