FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 15 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث:
راديو إنرجي

بطريقة جديدة ومختلفة قدم راديو إنرجي تردد 92.1، حصادا شاملا لأبرز الأحداث الفنية التي شهدها عام 2019.

من خلال أغنية جديدة تتحدث عن الحصاد بطريقة طريفة يتم بثها على مدار اليوم، تم رصد أشهر النجوم الذين تحولوا لتريند عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك تفوق المنتخب الأوليمبي وتأهله لمنافسات طوكيو وغيرها الكثير.

وعلى مدار ساعات البث، يقدم الراديو حصادا لأبرز الأحداث بأصوات مذيعيه، فقدم حصاد لأبرز النجوم الذين شهدت 2019 عودة قوية لهم بعد غياب طويل، أبرزهم الفنان هيثم شاكر الذي غاب لفترة بسبب مرضه، والفنانة حلا شيحة التي عادت للساحة الفنية بقوة بعد خلعها الحجاب وعودتها للاستقرار في مصر وغيرهم الكثير.

ليس هذا فقط، بل قدم الراديو حصادا لأبرز تصريحات ومواقف النجوم الذي تسببت في مشاكل وقضايا لهم، وأبرزهم الفنانة شيرين عبد الوهاب وتصريحاتها التي اعتبرها البعض إهانة لمصر في حفلها بدبي، وموقف محمود العسيلي، مع أحد معجبيه ورفضه التصوير معه، ومنهم على الفضائيات وأبرزهم تصريحات المذيعة ريهام سعيد وتصريحاتها عن أصحاب السمنة والتي تسببت في وقفها ومنعها من الظهور الإعلامي.

الخلافات وتبادل الهجوم بين النجوم، كان الأبرز في رصد إنرجي، وخاصة تبادل الهجوم بين النجمتين أصالة وأنغام على خلفية زواج الأخيرة من الموزع أحمد إبراهيم، وخلاف أصالة وأحلام بسبب التصريحات عن مرض المذيعة فجر السعيد وغيرها الكثير.

شمل حصاد الردايو رصد لأبرز النجوم الراحلين عن عالمنا في 2019 والتي تسببت وفاتهم بصدمة كبيرة للجمهور منهم فاروق الفيشاوي، هيثم أحمد زكي والفنان شعبان عبدالرحيم.