هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: السبت، 14 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث: السبت، 14 ديسمبر، 2019
ليلى مراد، زكي فطين عبد الوهاب، سعاد حسني

كشف الفنان زكي فطين عبد الوهاب، عن تفاصيل زواجه وانفصاله عن الفنانة الراحلة سعاد حسني.

قال عبد الوهاب، خلال لقائه في حلقة برنامج "الجمعة في مصر"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، عبر شاشة MBC مصر، إنه أحس بانجذاب شديد تجاه سعاد حسني، حينما كان يتدرب على الإخراج في فيلم "أهل القمة"، مع المخرج الراحل علي بدرخان.

أضاف، أن حسني بادلته نفس الشعور، وتطور الأمر بينهما حتى انتهى بالزواج، على الرغم من أنه كان حينها طالبًا بالمعهد العالي للسينما، مشيرًا إلى أن والدته الفنانة الراحلة ليلى مراد، لم تكن معارضة لهذه الزيجة، وإنما كانت غير مرحبة بها، وذلك لعدم التكافؤ بينهما.

أشار إلى أنه انفصل عن سعاد حسني، بعد 6 أشهر من زواجهما، مبررًا ما حدث بأن العلاقة لم تكن متكافئة في الأساس، لأنها نجمة في أوج مجدها، بينما هو مجرد طالب يبدأ مشواره الفني، مؤكدًا على أن صداقتهما استمرت بعد الانفصال.

يشار إلى أن زكي فطين عبد الوهاب، أعلن مؤخرًا عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook، تعافيه تماما من مرض السرطان، الذي ظل يعاني منه لمدة شهور.

وكان عبد الوهاب، قد كشف في مايو الماضي عن إصابته بمرض السرطان، بعدما نشر صورته وهو حليق الرأس على Facebook، كما تحدث عن لحظة اكتشافه المرض، وذلك من خلال حلوله ضيفا مع وائل الابراشي في برنامج "كل يوم" والذي يعد أول ظهور إعلامي له منذ إعلانه عن إصابته بالسرطان.

قال زكي فطين: "اكتشفت إصابتي بالسرطان منذ 5 شهور، وجاء الأمر بالصدفة دون أي مقدمات حيث كنت أجري بعض الفحوصات الطبية والتحاليل واكتشفوا وجود ورم خبيث في الجهتين بالرئة".

وتابع: أنا مؤمن بالله وفي اللحظات العادية انفعل لبعض الأمور الحياتية ولكن في مثل هذه المعاناة والأمور الصعبة أكون ثابتاً وهو ما تعلمته من والدي فهو أيضا كان يعاني من مرض القلب ولكنه يتعامل ببساطة وقبول للأمر الواقع".

اقرأ أيضًا:
بعد شفائه … زكي فطين عبد الوهاب: هذه الفنانة لم تتركني أواجه السرطان وحيدا
بالفيديو- نادية لطفي توجه هذه الكلمات لزكي فطين عبد الوهاب بعد إعلان إصابته بالسرطان