مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 13 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث:
الأكثر بحثا

أصدر محرك البحث Google قوائمه للشخصيات الأكثر بحثا في عام 2019 حول العالم.

وجاءت قائمة الممثلين الأكثر بحثا هم:

1- جوسي سموليت بسبب إدعائه أنه تعرض لتهديدات عنصرية بسبب مثليته الجنسية في يناير 2019، ووجهت له تهما بفبركة هذه الأخبار ولكن في مارس 2019 تمت تبرئته من هذه التهم.

2- كيفين هارت كانت البداية هذا العام باعتذاره عن تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار، وذلك بسبب تعرضه لانتقادات حادة منذ إعلان ترشحه لتقديم الحفل الأهم سينمائيا، بسبب آرائه الرافضة للمثلية الجنسية، ورغم محاولات مقدمة البرامج الشهيرة إيلين ديجينريس لإقناعه بالعدول عن رأيه، رفض ذلك تماما.

وفي سبتمبر عاد البحث من جديد عن كيفين هارت بسبب لتعرضه لحادث سير مروع.

3- واكين فينيكس وزاد البحث عن اسمه بالتزامن مع طرح أحدث أفلامه The Joker الذي لاقى نجاحا كبيرا.

4- كيانو ريفرز بسبب طرح أحدث أفلامه John Wick: Chapter 3 – Parabellum، ومرة أخرى بعد ظهوره لأول مرة بصبحة فتاة على السجادة الحمراء.

5- لوري لوجرين بعد اتهامها بالرشوة بدفع 500 ألف دولار لإدخال ابنتيها في جامعة جنوب كاليفورنيا، لكنها لم تعترف بالتهم الموجهة اليها و لزوجها موسيمو جيانولي، حيث يواجه كل منهما عقوبة تصل إلى 40 عامًا في السجن.

6- لورين لندن بعد وفاة صديقها نيبسي هاسل بعد إصابته بطلق ناري، تصريحات مغني الراب كوداك بلاك في نفس الأسبوع بأنه سيكون الرجل المناسب لها، مما تسبب في انتقاده بشدة وفي رواج اسمها في البحث.

7- رامي مالك بالتأكيد بعد حصوله على الأوسكار عن فيلمه Bohemian Rhapsody.

8- إيريكا سواجيري وهي ممثلة ومغنية يابانية، جاءت في قائمة الأكثر بحثا بسبب اعترافها بإدمانها المخدرات منذ 10 سنوات، وذلك بعد القبض عليها في نوفمبر 2019.

9- بيري لارسون بسبب فيلمها الأخير Captain Marvel في فبراير الماضي.

10- هيروفومي آراي ممثل ياباني، وذلك بعد اتهامه بالاغتصاب، وتم تأكيد الحكم بحبسه 5 سنوات مؤخرا.