مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 8 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 8 فبراير، 2009
إنتصار

الفنانة انتصار مشغولة هذه الأيام في تصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان (أولاد العم) بالإضافة إلى مسلسل (إن غاب القط)، بينما تقرأ سيناريو مسلسل (المهرة والخيال) المرشحة للمشاركة في بطولته مع عدد كبير من النجوم.

قالت انتصار في تصريح خاص لموقع filfan.com: "بدأت تصوير فيلمي الجديد (أولاد العم) مع المخرج شريف عرفة وسيناريو وحوار عمرو سمير عرفة، بطولة كريم عبد العزيز وشريف منير ومنى زكي، ومن المقرر عرضه في الصيف".

بالإضافة لـ(أولاد العم) تصور انتصار حاليا مسلسل (إن غاب القط) مع المخرج حسن إبراهيم وقصة وسيناريو وحوار سامية جمال الدين، ويشارك في بطولته هالة فاخر وأحمد راتب ومحمد الشقنقيري ورجاء الجداوي.

وعلى جانب آخر نفت انتصار ما تردد عن موافقتها للاشتراك في مسلسل (المهرة والخيال) قائلة: "لم أبد حتى الآن رأيي في المسلسل، ولم أعلن عن موافقتي الاشتراك في المسلسل، فلا زلت أقرأ السيناريو".

كانت صحيفة "الدستور" ذكرت أن انتصار ستشارك محمد سعد وفتحي عبد الوهاب وسوسن بدر وأحمد عزمي وأميرة العايدي في بطولة مسلسل (المهرة والخيال) المأخوذ عن رواية (قطار الصعيد) للأديب يوسف القعيد، كتب له السيناريو والحوار فايز رشوان ويخرجه أحمد صقر.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها انتصار كريم عبد العزيز ومنى زكي في عمل سينمائي، وسبق وعمل الثلاثي معا في فيلم (أبو علي) الذي عرض في 2005.

أما آخر أعمال الفنانة انتصار فكان فيلم (شعبان الفارس) الذي عرض في موسم عيد الأضحى السابق، بطولة أحمد آدم وجومانا مراد ولطفي لبيب وإخراج شريف عابدين وتأليف أحمد البيه.