هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الخميس، 12 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث:
رامز جلال ومحمد هنيدي

يتواصل الفنان رامز جلال، مع الجمهور ويشاركهم بأحدث أخباره الفنية ويومياته التي لا تخلوا أبدًا من خفة ظله ومقالبه، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

نشر جلال، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو، ظهر فيه وهو ينفذ مقلب جديد في الفنان محمد هنيدي، أثناء تواجدهم في أحد المكاتب.

ظهر رامز في المقلب، وهو يختبئ أسفل طاولة المكتب، ويقلد صوت قطة، في اللحظة التي دخل فيها هنيدي إلى الغرفة، مما تسبب في إفزاعه، وتلفظه ببعض الكلمات الغير لائقة.

كان رامز جلال قدم في رمضان الماضي برنامج المقالب "رامز في الشلال"، عبر شاشة MBC مصر، وسينمائيا عرض له في موسم عيد الفطر 2019 فيلم "سبع البرمبة"، من بطولة جميلة عوض ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومها أبو عوف، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

إضافة إلى ذلك، كان جلال، قد شارك في موسم أفلام عبد الفطر الماضي بفيلم "سبع البرمبة"، من بطولة جميلة عوض، ومحمد عبد الرحمن، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومها أبو عوف، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم. وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخص يقوم بانتحال شخصية ضابط شرطة، من أجل الوصول للفتاة التي يحبها.

اقرأ أيضًا:
فيديو طريف.. رامز جلال في "سيلفي" مع ملكة جمال الكلاب
بالفيديو- "الكلاكس".. أحدث مقلب لرامز جلال في السقا وحلمي وياسمين عبد العزيز