محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 7 فبراير، 2009 | آخر تحديث: السبت، 7 فبراير، 2009
الفنانة يسرا في المؤتمر الصحفي

تصوير: شريف صبري
يستعد الفنان الكبير عادل إمام لتصوير فيلمه السينمائي الجديد "بوبوس"، والذي تقرر بدء تصويره في العاشر من فبراير الجاري، وتتولى إنتاجه شركة جود نيوز جروب.

أقامت شركة جود نيوز جروب احتفالا كبيرا مساء الجمعة في فندق جراند حياة للإعلان عن موعد بدء تصوير الفيلم واسماء المشاركين فيه من الفنانين، والذي حضره عدد كبير من الإعلامين لتغطية الحدث الهام.

الفيلم يشارك في بطولته إلى جانب الزعيم الفنانة الكبيرة يسرا، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين منهم أشرف عبد الباقي ومي كساب وحسن حسني وحسن مصطفى وميسرة ويوسف داوود ولطفي لبيب ورجاء الجداوي وضياء الميرغني وسامح حسين، ومن تصوير إيهاب محمد على، وديكور عادل المغربي ومونتاج معتز الكاتب، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج وائل إحسان.

وتم الإعلان من خلال المؤتمر أن الفيلم يتناول معالجة لمشاكل بعض رجال الأعمال المتعثرين في مصر بشكل ساخر، وسيكون يوم العاشر من فبراير الجاري هو أول يوم في تصوير الفيلم الجديد في أستوديو "النحاس"، حيث انتهى مهندس الديكور عادل المغربي من بناء أول ديكورات العمل، في التعاون العاشر له مع الزعيم.

يذكر أن آخر اعمال الزعيم السينمائية هو فيلم "حسن ومرقص" الذي عرض في 2008 وحقق نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري والنقدي أيضا، وشاركه بطولته الفنان العالمي عمر الشريف، بالإضافة للفنانة الكبير لبلبة ويوسف داوود وحسن مصطفى ومحمد متولي وهناء الشوربجي ومحمد إمام وإدوارد وعباس أبو الحسن وأحمد مكي وراندا البحيري وشيرين عادل، وكان من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.