إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأحد، 8 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث:
أحمد السعدني وفتحي عبد الوهاب

انطلق مساء اليوم، الأحد، حفل ختام الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة، بمكتبة الإسكندرية، في الدورة التي تحمل اسم الفنان جلال الشرقاوي، واستمرت فعالياتها على مدار الأسبوع الماضي.


قدّم الحفل الفنانان فتحي عبد الوهاب وأحمد السعدني، وبمجرد ظهورهما على خشبة المسرح حدثت مواقف طريفة بينهما، إذ تسابقا على من يقف للحديث أولا، ثم من يتحدث أكثر ويقدم فقرات الحفل، مما أثار تفاعلا كبيرا بين الجمهور.


من جانبه، وجه الفنان أشرف زكي مؤسس المهرجان ورئيس أكاديمية الفنون، الشكر للسعدني وعبد الوهاب لسرعة تلبيتهما دعوته لتقديم الحفل، قائلا: "بشكرهم جدا لأنهم وافقوا إنهم يقدموا الحفل بمجرد ما كلمتهم.. وجم في دقايق.. أنا بس قولتلهم تفتكروا إني هندم عشان جبتكم".

جدير بالذكر أن مهرجان الإسكندرية المسرحى العربي للمعاهد والكليات المتخصصة حملت دورته الأولى اسم الفنان جلال الشرقاوى، وأقيمت فعالياته تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية، وبدعم من الهيئة العربية للمسرح، وأسسه الدكتور أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون، ويرأس تلك الدورة الدكتور علاء عبد العزيز سليمان، ونائب رئيس المهرجان الدكتورة انجي البستاوى.

اقرأ أيضًا:
"موشكا" تختتم عروض الإسكندرية المسرحي العربي

بالصور- طلاب المعهد العالي للفنون يشاركون بمسرحية "الوحوش الزجاجية" بالإسكندرية المسرحي العربي