هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الأحد، 8 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث: الأحد، 8 ديسمبر، 2019
ليلى علوي

تتواصل الفنانة ليلى علوي، مع الجمهور، وتشاركهم بأحدث أخبارها الفنية ويومياتها، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، شاركت الفنانة ليلى علوي، متابعيها بأحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا لصالح مجلة "insight".

ظهرت علوي، على غلاف المجلة الذي نشرته بإطلالة جذابة وساحرة، حيث فضلت ارتداء فستان فضفاض وقصير من اللون الأبيض، ومزين برسومات ذهبية رقيقة على منطقة الصدر، فيما ظهرت بتسريحة شعر بسيطة، تناسبت تمامًا مع رقة الفستان وبساطته.

يشار إلى أن ليلى علوي غابت عن رمضان 2019، وكان آخر أعمالها ‏الدرامية ‏مسلسل ‏‏"هي ‏ودافنشي" ‏الذي ‏عرض في رمضان ‏‏2016 ‏وشاركها في بطولته خالد الصاوي‎، وآخر ‏أعمالها ‏السينمائية ‏فيلم ‏‏"الماء ‏والخضرة ‏والوجه الحسن"، وشاركها البطولة منة شلبي وباسم سمرة وهو من ‏إخراج ‏يسري نصر ‏الله‎.‎ ‎
‎ ‎
على صعيد آخر، كانت علوي قد شاركت مؤخرًا في فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان "مالمو" ‏للسينما ‏العربية، ‏بالسويد كعضو لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة إلى جانب كل من المخرج التونسي رضا ‏الباهي ‏والناقد ‏العراقي قيس قاسم‎


اقرأ أيضًا:

صور- ليلى علوي مع بطل فيلم تيتانيك

ليلى علوي عن أختها: إنسانة نادرة بأخلاق الأمراء