هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الجمعة، 6 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث:
هيدي كرم

تتواصل الفنانة هيدي كرم، مع الجمهور وتشاركهم أحدث أخبارها الفنية ويومياتها، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر الصور والفيديوهات.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، شاركت كرم، متابعيها بمقطعين فيديو للخناقة التي دارت بينها وبين والدتها بسبب كثرة عدد الأحذية التي تمتلكها كلاً منهما.

ظهرت هيدي في المقطع الأول، وهي تقتحم الغرفة على والدتها التي كانت تقوم بإنزال الأحذية الشتوية من فوق خزانة الملابس لتستبدلهم بالأحذية الصيفية، قائلة: "وطول النهار تتريقي عليا عشان عندي جزم كتير ولبس كتير!".

وانتهى الخلاف بينهما في المقطع الثاني، بعدما أجبرتها والدتها على استبدال الأحذية الشتوي بالصيفي بدلاً عنها.

يذكر أن هيدي كرم شاركت في رمضان 2019 في مسلسلي "الزوجة 18" مع حسن الرداد، إخراج ‏مصطفى ‏فكري، ومن إنتاج ممدوح شاهين، و"كلبش 3" مع أمير كرارة‏‎.‎

مسلسل "الزوجة 18" يشارك في بطولته كل من حسن الرداد، ناهد السباعي، وهيدي كرم، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل. من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري ومن إنتاج ممدوح شاهين.

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، وأحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وعمر الشناوي، وإسلام جمال، وأميرة العايدي، وأحمد إمام، ومحمد علي رزق.

اقرأ أيضًا:
صورة- هيدي كرم عن طفولتها: كنت قمر
هيدي كرم تنشر صورة طريفة مع قطتها.. "أنا المخدة الجديدة"