هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الجمعة، 6 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث: الجمعة، 6 ديسمبر، 2019
هنا الزاهد

تعرضت الفنانة هنا الزاهد، مؤخرًا لوعكة صحية شديدة بعد حفل زفافها بأيام قليلة، اضطرت على إثرها إلى الخضوع لفترة علاج طويلة استمرت لشهرين ونصف، تمهيدًا لاستئصالها المرارة.

وخلال لقائها في حلقة مساء الخميس من برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يعرض عبر شاشة CBC، كشف الزاهد، عن تفاصيل تلك الوعكة الصحية، موضحة أنها استعدت بعد الزفاف للسفر مع زوجها الفنان أحمد فهمي، لقضاء شهر العسل في سنغافورا، إلا أنها شعرت بآلام خفيفة في منطقة الظهر، بعد صعودها على متن الطائرة، لافتة إلى أن هذه الآلام اشتدت عليها بعد التحليق في الهواء، ولذلك دخلت في نوبة صراخ بعد امتداد الألم إلى بطنها.

أضافت، أن مضيفة الطائرة ظلت تبحث بين الركاب على طبيب يمكنه معالجة الأمر، إلا أنها لم تجده للأسف، ولذلك ظلت تعاني طوال الرحلة من شدة آلامها، مشيرة إلى أنه طلبت من زوجها بعد 4 ساعات ونصف، الهبوط في أي دولة لتلقي العلاج، إلا أنه لم يستطع فعل شيء وكان عاجزًا تمامًا عن التصرف.

أشارت إلى أنها تناولت العديد من المسكنات في الطائرة، مما ساعد حالتها على التحسن بعد وصولها إلى سنغافور، ولذلك قررت بدء شهر العسل بزيارة أحد الأأماكن المشهرة هناك، لكنها شعرت بأن حرارتها ترتفع شيئًا فشيئًا، واضطرت إلى العودة للفندق، لكنها لم تتحمل ووقعت على الأرض فور وصولها، مما دفع إدارة الفندق إلى توفير كرسي متحرك لها لسهولة تنقلها، مشيرة إلى أن زوجها خرج في الشوارع باحثًا عن مستشفى، ظنًا منه بأنها تعاني من التسمم، إلا أن الطبيب أخبره بعد ذلك بأنها تعاني من حصوات في المرارة، ويجب استئصالها بعد معالجة الالتهاب الشديد.

في نفس السياق، أكدت أنها مكثت في المستشفى السنغافوري 5 أيام بدون طعام أو شراب، واضطرت إلى قطع شهر العسل والعودة إلى مصر لعلاج الالتهاب واستصال المرارة.

على صعيد آخر، شاركت هنا الزاهد، في دراما رمضان 2019، من خلال بطولة مسلسل "الواد سيد الشحات"، بجانب كلاً من زوجها الفنان أحمد فهمي، والفنان محمد عبد الرحمن.

تدور أحداث المسلسل حول شاب مكافح يعمل كمندوب مبيعات يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعدة زوجته وأخيه، ليدخل في مواقف مختلفة وعوالم أخرى.

المسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا:
صورة- هنا الزاهد تستأصل المرارة
بالفيديو- هنا الزاهد: مشوفتش يوم عدل من ساعة ما اتجوزت !