إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث:
براس ساوند

يشارك اليوم فريق "براس ساوند" في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة، المقرر إقامته في السابعة مساء، بالمسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية.

يتكون الفريق من 13 عازفا، يقدمون مجموعة من المعزوفات الموسيقية منها: سهر الليالي، رجل البطيخ، كارفان، سي لافي، وغيرها، حيث يقومون باستخدام آلات النفخ المتنوعة مثل: الترومبت، الترمبون، الالتو ساكسفون، التينورساكسفون، الكورنو والباص توبا، بجانب مجموعة من الآلات الايقاعية، مثل: الاسنير درام، البيز درام، الجيمبي، البونجز والكوناج.

الفريق شارك في عدة حفلات في دار الأوبرا المصرية، وافتتاحات مهرجانات عديدة، كافتتاح مهرجان بينالي للفنون التشكلية وافتتاح مهرجان المسرح العربي، كما قدم أكثر من ٦٠٠ حفل في العديد من النوادي والجامعات، بجانب مشاركتهم مؤخرا في حفلي افتتاح وختام بطولة كأس الأمم الإفريقية في مصر وافتتاح مهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء في دورته الثامنه والعشرون، بالإضافة إلى ذلك فقد مثل الفريق مصر في عدة محافل دولية منها مهرجان الموسيقى و الغناء في كورسيكه فرنسا.

جدير بالذكر أن مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي للمعاهد والكليات المتخصصة يقام تحت رعاية د. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية، وبدعم من الهيئة العربية للمسرح، و أسسه د. أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون، ويرأس تلك الدورة د. علاء عبد العزيز سليمان.

اقرأ أيضا:

قائمة المكرمين بمهرجان الإسكندرية المسرحي العربي

وصول داوود حسين إلى الإسكندرية استعدادًا لتكريمه بمهرجان المسرح العربي