محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 3 فبراير، 2009
لطيفة على قمة السباق للمرة الأولى

لأول مرة منذ اشتراك أغنيتها في سباق أغاني filfan.com، حققت أغنية الفنانة الكبيرة لطيفة "في الكام يوم اللي فاتوا" المركز الأول في ترتيب سباق الأغاني، بـ77 صوتا من إجمالي أصوات المشاركين.

في المركز الثاني جاء المطرب الشاب محمد حماقي بــ 51 صوتا لأغنية "وافتكرت"، يليه تامر حسني برصيد 48 صوتا لأغنية "افتكرلي"، وجاء المطرب والملحن عمرو مصطفى في المركز الرابع، حيث حققت أغنيته "ياريت" 16 صوتا.

وفي المركز الخامس جاء المطرب والملحن رامي صبري بأغنيته "جوايا هتعيش" بعشرة أصوات، يليه تامر عاشور بسبعة أصوات لأغنية "تسلم"، التي استمرت على قمة السباق طيلة الأسابيع الثلاثة الماضية، وفي المركز السابع جاءت راندا حافظ بخمسة أصوات لأغنيتها المنفردة "مسبتلوش فرصة".

بنفس الرصيد جاء محمد محيي في المركز الثامن لأغنية "زي كتير"، وبنفس الرصيد أيضا جاءت المغربية الكبيرة سميرة سعيد بأغنية "لحقت ازاي".

في المركز العاشر جاءت شذى بأغنية "برجع بعمري" التي حققت ثلاثة أصوات، وبفارق صوت واحد جاء محمد قماح في المركز الـ11 بأغنية "كل ما افكر"، وجاء حسام حبيب وجنات في المركزين 12 و13 برصيد صوت واحد فقط لكل من أغنيتي "جوه القلب" و"عليك بإيه".

شاهد كليب "في الكام يوم اللي فاتوا"