محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 3 فبراير، 2009
أحمد فهمي في "المصوراتي"

يحل الفنان الشاب أحمد فهمي ضيفا على برنامج "المصوراتي" الذي يقدمه المصور عادل مبارز، في الحلقة التي تعرض على قناة "نايل لايف"، في تمام السابعة من السبت 7 فبراير، وتعاد مرتين في اليوم التالي.

قال عادل مبارز في تصريح لموقع filfan.com: " تحدث أحمد فهمي من خلال الحلقة عن أحدث أعماله فيلم "أزمة شرف" الذي فصل فيه بين المطرب والممثل، ولم يقم بالغناء ضمن أحداث الفيلم نهائيا، علي عكس فيلمه الآخر "بدون رقابة" الذي قدم من خلاله أكثر من أغنية من ضمنها دويتو مع المطربة اللبنانية ماريا".

كما تحدث فهمي عن بدايته الفنية ودور والده فيها، وتكلم عن علاقته بفرقة "واما" ومشاريعهم المستقبلية.

"المصوراتي" يتكون من أربع فقرات تحدث خلالها الفنان أحمد فهمي عن حياته، وكشف عن أسرار ومواقف مهمة تعرض لها خلال رحلته الفنية، كما تعرض لقطات مهمة تسجل أهم ذكرياته، إلى جانب فقرة التصوير الفوتوغرافي لضيف الحلقة".

ثم يختتم مبارز البرنامج بفقرة عن بعرض صور لاهم المصورين المصرين والعالميين وصور الهواة من متابعي البرنامج علي جروب المصوراتي علي الـfacebook أو كل الصور الصالحة التي ترسل الي البرنامج عن طريق البريد الإلكتروني للبرنامج.

برنامج "المصوراتي" من إعداد وتقديم عادل مبارز وإخراج ماجد حبيب ويذاع على قناة "نايل لايف" السبت الساعة السابعة مساء، وتعاد الحلقة مرتين في اليوم الذي يليه، الأولى في الساعة الواحدة ظهرا، والثانية في الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

شاهد كليب أحمد فهمي "في كده"