محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 2 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 2 فبراير، 2009
خالد الصاوي في لقطة من فيلم "ميكانو"

نفى الفنان خالد الصاوي ما تناولته بعض وسائل الإعلام بأنه يستعد حاليا لتصوير مسلسل جديد بعنوان "اغتيال شمس" مع المخرج محمد فاضل.

قال خالد الصاوي في تصريح خاص لموقع filfan.com: "لم أسمع خلال العامين الماضيين عن مسلسل بهذا الاسم، وهناك احتمال أن يكون اسمي جاء ضمن ترشيحات فريق العمل".

أضاف الصاوي: يعرض لي حاليا فيلم "ميكانو" ولازلت في مرحلة رصد ردود أفعال الجماهير تجاه دوري في الفيلم، كما انتهيت مؤخرا من فيلم "الفرح" الذي أتعاون فيه مع نفس فريق عمل فيلمي السابق "كباريه" تقريبا.

وأكمل الصاوي، أحرص في أعمالي السينمائية على عدم تكرار دور قدمته من قبل، وأحاول التركيز الفترة المقبلة في السينما التي أشعر برغبة في "الشبع" منها.

يذكر أن الفنان خالد الصاوي تم تكريمه الجمعة في الحفل السنوي الخامس لمجلة "دير جيست" عن دوره في فيلم "كباريه".

مسلسل "اغتيال شمس" قصة وسيناريو وحوار محسن الجلاد وإخراج محمد فاضل، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال شهر فبراير الجاري، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والأكشن حول أسباب تدهور البحث العلمي في مصر والمعوقات التي تقف في طريق البحث العلمي من خلال "دكتور شمس".

ومن الأسماء المرشحة لبطولة المسلسل مصطفى فهمي وفردوس عبد الحميد وياسر جلال وعزت أبو عوف وعمر الحريري ورياض الخولي، حسب صحيفة "الأهرام".