FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 27 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث:
لبنى عسل وحسام حداد

أعلنت قناة الحياة عن انطلاق برنامج "الحياة اليوم" بشكل جديد يوم السبت 7 ديسمبر، ويقدمه المذيعة لبنى عسل التي حققت نجاحات مع البرنامج، كما ينضم معها هذا الموسم المذيع حسام حداد، ويأتي ذلك ضمن منهجية مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية في تصعيد شباب مميز لكي يتقدموا صفوف الإعلاميين علي الشاشات المختلفة.

وتقدمت إدارة قناة الحياة بالشكر للأستاذ خالد أبو بكر الذى ساهم فى انجاح البرنامج فى دورته السابقة والذي تم انتقاله الى دور آخر فى إحدى قنوات المجموعة.

يعرض البرنامج يوميا في تمام السابعة مساء فيما عدا الجمعة، ويناقش كافة القضايا التي تهم المواطن المصري وحياته اليومية ويستعرض مشاكلة وطموحاته، كما توجد فقرة لاستقبال شكاوي المشاهدين من الخدمات المختلفة التي تقدم لهم، من خلال مداخلات تليفونية وإعطاء المسئولين حق الرد

كما تتواجد فقرة النزول إلى الشارع والحوار مع المواطنين والتعرف على تحديات حياتهم ثم مقابلة المسئولين وتقديم تلك التحديات لهم بهدف المساهمة الفعالة الإعلامية فى كشف الحقائق وكذلك إبراز النجاحات وليس فقط التحديات.

يأتي هذا التطوير فى إطار منهجى ومن خلال خطة لتقديم وجبة مميزة للمواطن المصرى وبرامج جديدة تنموية وترفيهيه واجتماعية على شاشة علىأن تبدأ تلك البرامج الجديدة فى الظهور على الشاشة تباعا خلال الأسابيع القادمة لتكتمل الخريطة فى يناير القادم.


ويعتبر برنامج "الحياة اليوم" من أقدم البرامج الحوارية على القنوات المصرية فقد انطلق فى مايو 2008 واستمر أحد النوافذ التى يطل منها المواطن على الشارع وأخباره وهو أحد الأعمدة الأساسية التى ساهمت فى نجاحات قناة الحياة ذائعة الصيت. ولذلك اهتمت إدارة القناة أن يكون أول البرامج التى ستظهر بشكل جديد وروح متطورة.

اقرأ أيضا:

صور- أنقذتوا حياتي... نيللي كريم تخضع لعملية جراحية

فيديو- فستان مكشوف... أحدث ظهور لرانيا يوسف على السجادة الحمراء