محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 2 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 2 فبراير، 2009
جومانا مراد في العرض الخاص لفيلم "كباريه"

بعد انتهائها من تصوير جميع مشاهدها في فيلم "الفرح" مع المخرج سامح عبد العزيز، سافرت الفنانة السورية جومانا مراد إلى سوريا لاستكمال بعض ارتباطاتها الفنية، ومن بينها المسلسل الذي ستقوم بإنتاجه لعام 2009.

قال المكتب الإعلامي للفنانة جومانا مراد في تصريح لموقع filfan.com: "عادت جومانا إلى سوريا لمتابعة العمل على المسلسل الجديد الذي قررت أن تخوض به مجال الإنتاج لأول مرة، وللحصول على فترة راحة بعد انتهائها من تصوير أحدث أفلامها السينمائية "الفرح"، الذي يقوم ببطولته نفس فريق عمل فيلم "كبارية" تقريبا".

وعبرت جومانا عن سعادتها بالعمل مع نفس فريق عمل "كباريه" الذي اعتبرته بدايتها الحقيقية في السينما المصرية، والذي يتشابه فيلم "فرح" معه في اعتماده على البطولة الجماعية في إطار موضوع اجتماعي كوميدي رومانسي، ونفت ما تردد عن أن "فرح" جزء ثان من "كباريه"، مؤكدة أنه لا علاقة بين الفيلمين فالموضوع مختلف والشخصيات جديدة تماما.

ومن نجوم فيلم "كباريه" المشاركين في "الفرح" خالد الصاوي وصلاح عبد الله وماجد الكدواني ومي كساب ومحمود الجندي وعلاء مرسي ودينا سمير غانم وسليمان عيد بالإضافة إلى حسن حسني وسوسن بدر وروجينا وباسم سمرة وياسر جلال والوجه الجديد رامز أمير وغيرهم إلى جانب النجمة القديرة كريمة مختار التي سعدت بالعمل معها.

تدور أحداث "الفرح" في 24 ساعة داخل فرح شعبي، ويستعرض الفيلم من خلال هذا الفرح العديد من النماذج الإنسانية والاجتماعية وأجسد فيه دور العروسة "جميلة" التي تتزوج من ياسر جلال، "الفرح" تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكي.