محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأحد، 1 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 1 فبراير، 2009
حماقي في حوار مع FilFan.com

أعلن المطرب الشاب محمد حماقي أنه تم تحديد موعد عرض كليبه الجديد "وافتكرت" الذي انتهى من تصويره مؤخرا في رومانيا قبل عيد الحب "الفالانتين" بأسبوع.

قال محمد حماقي في تصريح خاص لموقع filfan.com: "من المقرر عرض كليب "وافتكرت" في 7 فبراير المقبل، وإذا تم تأجيله فسيكون في اليوم التالي مباشرة، وأتمنى أن ينال الكليب إعجاب الجمهور، خاصة أننا بذلنا فيه مجهودا كبيرا، وقدمت فيه فكرة غير تقليدية وقد ساعدتنا الأغنية على ذلك نظرا لأنها تحتمل أشكال عديدة، وهو المنطلق الذي سرنا عليه أثناء تنفيذ الكليب".

جاء تصريح حماقي للموقع أثناء حضوره حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست" الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، وحصل فيه على جائزة أفضل مطرب لعام 2008.

وعن سبب تصوير الكليب بالخارج قال: "مصر بها أماكن رائعة تصلح للتصوير، لكني حصلت على فكرة أعجبتني وأقنعتني من مخرج ومدير التصوير رومانيين، ففضلنا أن يتم التصوير هناك".

وأكد حماقي أنه لن يبدأ العمل في ألبومه الجديد إلا بعد الانتهاء تماما من أولى تجاربه السينمائية التي يركز فيها حاليا كل مجهوده، ومن المقرر أن يبدأ التصوير مطلع شهر مايو المقبل مع النجمة منى زكي.

من ناحية أخرى، أبدى حماقي سعادته بالفوز بجائزة "دير جست" كأفضل مطرب شاب، خاصة أنها جائزة تعتمد على تصويت الجمهور قائلا: "دائما نعمل من أجل رضا الجمهور، ومن الطبيعي أن أفرح بهذه الجائزة التي أعطاها الجمهور لي".

شاهد كليب حماقي "بحبك كل يوم أكتر"