محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الجمعة، 30 يناير، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 30 يناير، 2009
أحمد السقا

قال النجم الشاب أحمد السقا أنه لا يوجد أي خلاف مع شركة "العدل جروب" منتجة فيلمه الجديد "الديلر"، مبديأ إنزعاجه من مثل هذه الشائعات.

أضاف السقا في تصريحات لقناة "روتانا سينما": "الخلافات التي تحدث عنها البعض غير صحيحة على الإطلاق، ولم يحدث أن خلافا قد شب مع الفنان سامي العدل في مكتبه، ولا يجب أن تتحدث الصحف بمثل هذه الطريقة في أمر يتعلق بفنان بحجم سامي العدل".

وتابع قائلا: "تعطيل تصوير مشاهد فيلم "الديلر" أمر فرضته الظروف علينا، حيث كان من المفترض أن نسافر لدولة أوكرانيا للتصوير هناك، ولكن الظروف السياسية التي مرت بها أوكرانيا وبعض الدول المنشقة عن الإتحاد السوفيتي وقتها منعتنا من السفر في هذا التوقيت".

ويجسد السقا دور البطولة في فيلم "الديلر" بجانب الأردنية الشابة مي سليم وخالد النبوي، وهو قصة للكاتب الكبير مدحت العدل وإخراج أحمد صالح.

وأضاف في نفس السياق: "كنت مرتبط بموعد محدد مع شركة "جود نيوز فور فيلم" لتصوير فيلم "إبراهيم الأبيض"، وشركة "العدل جروب" تفهمت هذا جيدا ولم تحدث أية مشكلات بسبب هذا".

وعن فيلم "إبراهيم الأبيض" قال السقا: "نصور حاليا مشاهد الفيلم، ومشاركة الفنان محمود عبد العزيز شرف كبير لي، فهو من الفنانين الذين أجبروني على دخول معهد السينما، وبالتأكيد لابد وأن أشعر بالفخر حينما أجد نفسي في فيلم واحد إلى جواره".

ويشارك أحمد السقا مع الفنان الكبير محمود عبد العزيز في بطولة فيلم "إبراهيم الأبيض"، بجانب هند صبري وعمرو واكد ووفاء عامر، وهو تأليف عباس أبو الحسن وإخراج مروان حامد.

شاهد أحمد السقا في برنامج "دارك"