إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الجمعة، 22 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث: الجمعة، 22 نوفمبر، 2019
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن رغبته في الرد على السؤال المتكرر الذي يردده البعض، حول سبب دخوله مجال الغناء رغم نجاحه في التمثيل، وذلك خلال حفله الأخير ضمن فعاليات موسم الرياض، أمس الخميس.

اقرأ أيضا: بالفيديو- 6 ملاحظات من حفل محمد رمضان الأول بموسم الرياض.. أبرزها التخلى عن التعري وتوزع نقود مطبوع عليها صورته

قال رمضان خلال الحفل، إن الجمهور هو من فرضه على الساحة الغنائية، موضحًا أنه لم يكن لدية نية دخول مجال الغناء، لكنه في البداية قدّم أغنية ضمن حملة إعلانية، وفوجئ بانتشارها في كل الأماكن ونجاحها الكبير، فطلب منه الجمهور مواصلة الغناء.

تابع: "الحقيقة دي خطة عملتها أنا وجمهوري، إحنا رسمنا خطتنا ودخلنا بالراحة شغلنا تفكيرهم.. انتوا عارفين هما مين.. وركبنا على الساحة".

على جانب آخر، يستعد محمد رمضان لإحياء أولى حفلاته الغنائية الرسمية في بلاد المغرب، والتي تحتضنها مدينة مراكش، مساء الأحد 29 ديسمبر.

يطل رمضان على محبيه المغاربة للمرة الأولى "غنائيًا" بمشاركته في فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان جامع الفناء الموسيقي، برفقة الفنان الفرنسي العالمي ميتر جيمس، والذي يتولى مهمة تنظيم المهرجان سنويًا، ويدعو خلاله مجموعة من أصدقائه الفنانين العالميين لمشاركته الاحتفال كل عام، كما تحتضن السهرة هذه المرة نخبة من نجوم المغرب، منهم أمينوكس والحر.

اقرأ أيضا:

فيديو- محمد رمضان على حصان في تحضيرات حفله بموسم الرياض

هل أنت متابع مخلص لمحمد رمضان منذ البداية؟ .. اختبر ذاكرتك