إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث:
مي كساب وأمينة

نشرت المطربة الشعبية أمينة صورة لها في مرحلة الطفولة، وذلك عبر حسابها على Instagram.

علقت أمينة على الصورة كاتبة: "بسم الله ما شاء الله نفس الضحكة البلهاء التى تنم على كم استقرار وثقة بالنفس، هذه الفترة لم أكن أعلم أن القدر يخبئ لى ما يمحى صفاء هذه الابتسامة العريضة عريضة مين دى بالطول والعرض يالا تحدى عايزين ضحكة من القلب أى سن بس تكون من القلب تكون حتى من غير أى تقويم ولا تصليح فى سنانك العشرة اللى قدام يالا كلو يورينا ضبو قبل التعديل".

من جانبها، علقت الفنانة مي كساب على الصورة كاتبة: "قمر وضحتك صافية وصادقة طول عمرك وإن كان على الضب كله كان بضب يا عمري ولا يهمك ربنا يخلي الطب سترنا".

يشار إلى أن مي كساب يعرض لها مؤخرا فيلم "الطيب والشرس واللعوب"، من بطولة بيومي فؤاد ومحمد سلام وأحمد فتحي وطارق الإبياري، قصة وسيناريو وحوار رأفت رضا ومن إخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج إيهاب السرجاني.

تدور أحداث الفيلم حول 3 ممثلين معتزلين يقررون العودة إلى التمثيل من جديد بشكل مفاجئ، ويخططون لتقديم فيلم عن الكائنات الفضائية، وتجسد مي كساب خلال العمل دور "اللعوب"، ويلعب محمد سلام دور "الطيب"، ويجسد أحمد فتحي دور "الشرس".

وكانت مي، قد طرحت ألبوم "أنا لسه هنا" الذي يضم 12 أغنية، وجميع أغاني ‏الألبوم من توزيع أوكا، وهو من إنتاج شركة "8‏‏% ميوزيك بروداكشن" وتوزيع شركة "أربو"، وتم تسجيل ‏الغناء ومكساج صوت مي كساب مع مهندس الصوت جورج يعقوب.

اقرأ أيضا:

أول صورة لمي كساب بعد الولادة

بعد إنجاب طفلها الثالث.. رسالة مي كساب للجمهور