هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الاثنين، 18 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث: الاثنين، 18 نوفمبر، 2019
منى زكي

احتفلت الإعلامية إنجي علي، بعيد ميلاد الفنانة منى زكي، الذي يوافق اليوم الاثنين 18 نوفمبر، وذلك على هامش حلقة برنامج "أسرار النجوم" التي كانت قد أذعيت مؤخرًا عبر أثير إذاعة "نجوم إف إم".

نشرت علي، فيديو الاحتفال عبر حسابها الشخصي على موقع InstagraM، وظهرت فيه بصحبة زكي وطاقم عمل البرنامج، وهم يلتفون حول "التورتة" ويغنون لها أغنية عيد الميلاد.

وعقب انتهائهم من الغناء، تحدثت زكي عن الأبراج الفلكية، مؤكدة أنها لا تؤمن أبدًا بها، وأشارت إلى أن طباعها تختلف تمامًا عن طباع زوجها الفنان أحمد حلمي، على الرغم من أنهما ولدا في نفس اليوم وينتميان لنفس البرج.

وعن الاحتفال بعيد ميلادها، قالت إنها لا تحب الاحتفال أبدًا به، معلقة: "خالص.. مبحبش أحتفل بعيد ميلادي".

على صعيد آخر، تعمل منى زكي، حاليًا على تصوير مشاهدها في فيلم "العنكبوت" المقرر طرحه في دور العرض السينمائية العام المقبل.

وكان FilFan.com، قد علم أن كل أبطال العمل يصورون مشاهدهم حالياً، وأن أحداث العمل تدور كلها داخل مصر ولا يوجد مشاهد خارج البلاد، ومن المقرر أن ينتهي التصوير بالكامل في شهر ديسمبر المقبل.
يشارك في بطولة فيلم "العنكبوت" كلاً من أحمد السقا، ومنى زكي، وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.

اقرأ أيضًا:
صورة- ياسمين عبد العزيز تهنئ أحمد حلمي ومنى زكي بعيد ميلادهما
أبرزهم منى زكي... هؤلاء ساندوا صابرين بعد خلع الحجاب