إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الاثنين، 18 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث:
لبلبة

قالت الفنانة لبلبة إن الفن سرق عمرها وحياتها، ولكنها سعيدة بذلك ولم تندم إطلاقاً، رغم أن إخلاصها لفنها قابله تقصير في حياتها الخاصة.

أضافت خلال حوارها بمجلة "زهرة الخليج" قائلة: "وإن لم يحبني شخص واحد فقد أحبني الملايين من متابعيّ وجمهوري من المحيط إلى الخليج، وأنا سعيدة بهذا الحب وهو ما يجعلني حتى الآن أختار أدواري بعناية فائقة".

وبسؤالها هل تأثرت بكونها نجمة لم تنجب أطفالاً، قالت: "لا لم يسبب عدم الإنجاب أزمة لي، فإذا كنت أود أن أصبح أماً لقبلت الزواج من أي شخص طلبني للزواج، ولكني لم أتزوج سوى مرة وحيدة في سن مبكرة، وكنت حينها أعول عائلتي ثم انفصلت ولم أكرر التجربة، لم تكن لديّ مشكلة صحية تمنعني من الإنجاب ولكني لم أتزوج".

تابعت: "كما أن منزلنا كان دائماً ما يعج بالحركة فلم يدع مساحة لشعوري هذا، فقد كنت أماً لأبناء وأحفاد العائلة وأصدقائي، ولكن بعد وفاة والديّ، كنت أردد في نفسي أحياناً عبارة «ألم يكن من الأفضل لي أن يكون لديّ أبناء؟".

على صعيد آخر، كشفت لبلبة عن أكثر شيء تخاف منه، ألا وهو المرض، موضحة أنها لا تحب أن تكون عبئاً على أحد، مضيفة: "وخاصة بعد وفاة والدي، وشقيقي الأكبر ووالدتي، وكون أختي مع أبنائها خارج البلاد، وشقيقي الآخر طبيب في إنجلترا".

اقرأ أيضا:

لبلبة لـ FilFan.com : كان زماني متجوزة ومعايا 4 عيال

لبلبة تروي لـ FilFan.com أغرب موقف تعرضت له من معجب