محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 18 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث: الاثنين، 18 نوفمبر، 2019
هيثم شاكر

الفنان هيثم شاكر كان من المقرر أن يطرح مجموعة فيديو كليبات من ألبومه الأخير "معرفة قديمة"، ولكن بسبب الخلافات تأجل طرحها.

وعلم FilFan.com أن هيثم شاكر اختلف مع شركة "قنوات" التي تتولى التسويق الرقمي لألبومه الجديد "معرفة قديمة"، بسبب تأجيل طرح كليب "يا حبيبه" أكثر من مرة، وبدون أي أسباب، مما دفعه لنشر الكليب عبر خاصية "القصص المصورة" عبر حسابه على Instagram.

وكان هيثم قد أعلن أكثر من مرة عن قرب موعد طرح الكليب، وهذا ما لم يحدث طوال الفترة الماضية، على الرغم من الاتفاق هيثم شاكر على ذلك مع شركة "قنوات" ضمن خطة تسويق الألبوم.


ومن ناحية أخرى، هيثم شاكر من المقرر أن يحيي حفلا غنائيا الاثنين المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري في جامعة حلون، وذلك ضمن حملة "أنت أقوى من المخدرات"، التابعة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان.

وقد حقق ألبوم معرفة قديمة منذ انطلاقه نجاح كبير حيث تصدر ترند تويتر أكثر من مرة وظل محافظا على المركز الأول في موقع iTunes ليعزز تفوقه على جميع الألبومات العربية والأجنبية داخل مصر، و تضمن ترند يوتيوب 7 أغاني من الألبوم.

ويأتي ألبوم معرفة قديمة بعد 5 سنوات من التحضير تعاون خلالهم مع كبار المؤلفين والملحنين، ويضم الألبوم 13 أغنية وهم ماتوصنيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، مش مهم أنا، يا حبيبة، كنت مداويني، راحو، احنا افتراقنا، مفيش بُعد بينسّي، ماتغيبوش، بابي مفتوح، معرفة قديمة،

ومن بين المؤلفين الذين تعاون معهم النجم المؤلفين أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، بهاء الدين محمد، نادر عبد الله، محمد رفاعي، محمد القاياني، رمضان محمد وسلامة علي، ليخرج بـ 13 أغنية مختلفة من ألحان عمرو مصطفى، وليد سعد، محمد يحيى، شادي حسن، تامر علي وأحمد صلاح حسني.

اقرا أيضا

هيثم شاكر يدعم حملة "أنت أقوى من المخدرات" في جامعات مصر

هيثم شاكر لمعجبة: هنعمل فرحنا في قاعة اللؤلؤة