FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يناير، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 27 يناير، 2009
عزب شو يقلد شخصية تامر حسني

رغم الاستقرار على البدء في إذاعة أولى حلقاته مع انطلاق قناة "نايل كوميدي" التي تأجل بثها مرة أخري إلى آخر فبراير، يعاني الفنان محمود عزب من مشاكل إنتاجيه في برنامجه الجديد "كوميك شو".

قال مصدر خاص باتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح خاص لموقع filfan.com: "تعمدت شركة "فيردي" المنتج المنفذ للبرنامج حذف الفقرة التي يفتتح بها عزب البرنامج ويعبر فيها عن التقدير للشخصية التي يقدمها توفيرا للنفقات والوقت، وهو ما رفضه عزب وأكد أنه قد يتسبب في العديد من المشاكل والقضايا".

كما يحاول عزب الاتصال بأسامة الشيخ رئيس قطاع القنوات المتخصصة "المنتج المشارك للبرنامج" للشكوى من عدم صرف مستحقاته المالية هو وفريق العمل والتي تبلغ خمسة ملايين جنيه حتى الآن.

بالإضافة إلى عدم تسليم الشركة المنتجة للتليفزيون سوى خمس حلقات فقط من البرنامج ومماطلتها في تسليم باقي الحلقات.

"كوميك شو" كتابة وإشراف الشاعر الغنائي عادل سلامة بالاشتراك مع تامر عبد الحميد ومحسن رزق وعوض الرخاوي، والإخراج لسامي أبو الخير من إنتاج شركة "فيردي" بالتعاون مع قطاع القنوات المتخصصة، وسيعرض حصريا مع بداية افتتاح القناة، على أن يعرض بعد ذلك على مجموعة جديدة من القنوات الفضائية.

يقلد عزب شو في البرنامج عددا من نجوم المجتمع في الفن والرياضة وحتى المذيعين والدعاة، مثل أحمد شوبير ومرتضى منصور والمذيعة أمينة شلباية والمذيع شريف مدكور والمطرب تامر حسني والشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم والأبنودي والمطربة اللبنانية الكبيرة فيروز.