هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الخميس، 14 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث:
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان، عن موعد الحفل الذي من المقرر أن يحيه ضمن فعاليات موسم الرياض، التي انطلقت منذ يوم 11 أكتوبر الماضي، ومن المقرر أن تستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

نشر رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو شمل على عدة لقطات من الحفلات السابقة التي أحياها، وعلق عليه معلنًا موعد الحفل الذي من المقرر أن يحيه بالرياض، حيث كتب: "إن شاء الله أقوى حفلة في الرياض، الخميس القادم ٢١نوڤمبر على مسرح معرض السيارات في الجنادرية".


يشار إلى أن عدد كبير من فنانين الوطن العربي من بينهم الفنان محمد رمضان، يشاركون في فعاليات موسم الرياض، التي انطلقت منذ يوم 11 أكتوبر الماضي، ومن المقرر أن تستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

يعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 أكتوبر ‏الجاري ‏ومن المقرر أن يستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

ويقام الموسم الترفيهي الذي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائرا منهم 4 ملايين من سكان ‏مدينة ‏الرياض‎.

ومن ضمن فعاليات الموسم العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، أبرزها "ليالي المحروسة" وهي عبارة ‏عن ‏مجموعة حفلات غنائية لتقديم الفن المصري الأصيل مستوحاة من أجواء مصر وشوارعها، تقدم فيها ‏أغاني أم ‏كلثوم، ومحمد عبدالوهاب بمشاركة عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج في منطقة ‏الرياض ‏بوليفارد، خلال الفترة من 17 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر‎.

ومن الحفلات التي سيشهدها الموسم، "ليلة السندباد" للمطرب راشد الماجد، و"ليلة ياسر بوعلي"، ‏وليلة ‏‏"الأغنية الخليجية" مع رابح صقر، وليلة "البرنس" للمطرب ماجد المهندس، وليلة الموسيقار ممدوح ‏سيف‏‎.

أما الليلة التي يطلق عليها ليلة "عبدالرحمن بن مساعد"، يشارك فيها عدد من أكبر مطربي وفناني العرب، ‏هم ‏محمد عبده وأصالة وحسين الجسمي، بالإضافة إلى المطرب عبادي الجوهري‎.

يذكر أن محمد رمضان طرح مؤخرا أغنيته الجديدة "السلطان" التي صورها بمراكش في المغرب، ومن ‏إخراج ‏حسام الحسيني في خامس تعاون بينهما‎.

على جانب آخر، بدأ الفنان محمد رمضان التحضير لمسلسله الجديد لرمضان 2020‏‎.‎، الذي يتعاون فيه مع ‏المخرج محمد سامي، الذي يتولى تأليفه أيضا، واختار له اسما مبدئيا ‏‏"البرنس".‏‎


اقرأ أيضًا:

صورة- من أمام الكعبة... رسالة حمدي الميرغني لزوجته
فيديو- محمد رمضان يستعرض سيارته ويغني "مافيا"‏