ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يناير، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 27 يناير، 2009
بينولوبي كروز

أعلنت النجمة درو بيريمور بطلة ومنتجة جزئي فيلم "ملائكة تشارلي" عن النجمات المرشحات لنيل دور "الملاك الرابع" في الجزء الثالث من الفيلم charlie's angels 3 الذي يتم تحضيره حالياً.

من المقرر أن تنضم شخصية جديدة في الجزء الثالث من "ملائكة تشارلي" في دور الملاك الرابع، مثلما حدث في المسلسل المأخوذ عنه الفيلم، حيث ظهر عام 1977 الملاك الرابع مع ملائكة تشارلي الثلاث، وجسدته الممثلة تشيرل لاد وظهرت في دور أخت الملاك "جيل" الفنانة فرح فاوست، حسب موقع "بوب شوجار" السينمائي الإخباري.

وقالت نانسي جوفونين شريكة بيريمور في شركة الإنتاج "فلاور فيلم" أنها ترشح المطربة ريهانا لتكون الملاك الرابع في الجزء الجديد مع النجمات بيريمور وكاميرون دياز ولوسي لو.

في حين أن بيريمور نفسها صرحت بأنها ترشح النجمة بينولوبي كروز لتشاركهم في بطولة الجزء الثالث، قائلة: "أنا أحب بينولوبي جداً، إنها رائعة الجمال".

كما أشارت المنتجة جوفونين إلى أنها تفضل أن يقوم المخرج "إم سي جي" mcg بإخراج الجزء الجديد، "لابد من أن نقدمه مع إم سي جي، لا أعتقد أننا يمكننا إنجاحه بدونه".

كان الجزء الأول من "ملائكة تشارلي" تم إنتاجه عام 2000، والجزء الثاني "ملائكة تشارلي: الخنق التام" charlie's angels: full throttle عام 2003، وحققا مبيعات تذاكر أكثر من 500 مليون دولار.

يذكر أن أحدث أفلام النجمة درو بيريمور هو "إنه فقط لا يحبك" he’s just not that in to you الذي قامت بإنتاجه وشاركت في بطولته مع جينيفر أنستون وسكارليت جوهانسون وبن أفليك، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في السادس من فبراير 2009.