محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 25 يناير، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 25 يناير، 2009
إدوارد مع شخصيات "عالم سمسم"

تشهد حلقات "عالم سمسم" الجديدة مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف بشخصياتهم الحقيقية، ومن الفنانين المشاركين في الموسم الجديد من "البرنامج" الفنان الشاب إدوارد.

قال محمد عبد الرحمن المسئول الإعلامي لبرنامج "عالم سمسم" في تصريح لموقع filfan.com: "شهدت الحلقات الجديدة من "عالم سمسم" مشاركة الفنان الكوميدي إدوارد كضيف شرف في حلقة دارت حول الخوف وكيف أننا نخاف عادة من أمور لا تستحق القلق".

المعروف أن كل موسم جديد من "عالم سمسم" يشارك فيه العديد من الفنانين بشخصياتهم الحقيقية، ويقومون بالتبرع بأجورهم لجهات أهلية وخيرية مهتمة برعاية الأطفال، ويتم دائماً اختيار الفنانين أصحاب الشعبية بين الأطفال والكبار على حد سواء.

تدور حلقات الموسم الجديد من البرنامج حول محور رئيسي هو حقوق الطفل، وتم تصوير حلقاته في "ستديو مصر"، من إخراج عمرو قورة والمخرج الشاب أندريا زكريا، ومن إعداد ورشة عمل أشرف عليها وائل حمدي.

"عالم سمسم" إنتاج مشترك بين شركة الكرمة للإنتاج "مصر" و"سيسمي ورك شوب" من أمريكا، وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم من خلال المنحة المخصصة للوزارة من هيئة المعونة الأمريكية، وأيضا بالتعاون مع وزارة الإعلام من خلال بث البرنامج على شاشة التليفزيون المصري.