ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 25 يناير، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 25 يناير، 2009
درو بيريمور

عبرت النجمة السينمائية درو بيريمور عن رغبتها الشديدة في تقديم جزء ثالث من فيلم الأكشن الناجح "ملائكة تشارلي" charlie's angels.

قالت بيريمور في تصريح لموقع "إي أون لاين": "أتمنى بشدة تقديم جزء ثالث من "ملائكة تشارلي"، فرغم ما واجهناه من صعوبة في إنتاج وتنفيذ الجزئين الأول والثاني، فإنهما كانا مليئين بالكثير من المرح، وبالفعل نفكر في تنفيذ جزء جديد".

كانت بيريمور –33 عاما- قد شاركت في إنتاج جزئي الفيلم من خلال شركتها "فلاور فيلم"، إلى جانب مشاركتها في بطولتهما مع النجمتين كاميرون دياز ولوسي لو.

جزءا "ملائكة تشارلي" الأول والثاني مأخوذان من المسلسل الذي قدم في السبعينيات من القرن الماضي مع النجمة فرح فاوسيت، وتدور حول ثلاثة شابات يعملن تحت قيادة رجل غامض ويحاولن إنقاذ العالم من الدمار.

وتم تقديم الجزء الأول من "ملائكة تشارلي" عام 2000، والثاني "ملائكة تشارلي: الخنق التام" charlie's angels: full throttle عام 2003، وحققا مبيعات تذاكر أكثر من 500 مليون دولار.

يذكر أن أحدث أفلام النجمة درو بيريمور هو "إنه فقط لا يحبك" he’s just not that in to you الذي قامت بإنتاجه وشاركت في بطولته مع جينيفر أنستون وسكارليت جوهانسون وبن أفليك، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في السادس من فبراير 2009.

شاهد إعلان فيلم "إنه فقط لا يحبك"