محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 24 يناير، 2009 | آخر تحديث: السبت، 24 يناير، 2009
نيللي كريم

وافق كل من الفنان خالد النبوي والفنانة نيللي كريم على بطولة مسلسل تلفزيوني جديد سيحمل اسم "الرقص مع المجهول" من إنتاج شركة صوت القاهرة.

المسلسل الجديد يروي قصة جديدة من قصص المخابرات المصرية وصراعها الدائم مع العدو، وهو من تأليف اللواء مختار عزالدين، وسيتولى إخراجه المخرج خيري بشارة، ومن المتوقع بدء تصويره في إبريل المقبل بأحد استوديوهات شركة صوت القاهرة، ليعرض في شهر رمضان المقبل.

مسلسل "الرقص مع المجهول" إنتاج مشترك بين شركة صوت القاهرة وجلال الشرقاوى، ويجسد النبوي دور ضابط في المخابرات المصرية يدخل مع الموساد فى أكثر من معركة، حيث يظهر بطولات ومهارات جهاز المخابرات المصري فى خداع العدو فى أكثر من موقعة عسكرية نشأت بينهما فى حربي الاستنزاف وأكتوبر ١٩٧٣، كما يرصد المسلسل الحياة السياسية والاقتصادية في مصر من عام ١٩٦٧ إلى ١٩٧٣ في ٣٠ حلقة بحسب جريدة المصري اليوم.

يذكر أن اخر اعمال النبوي التلفزيونية مسلسل "كافيه تشينو" الذي عرض في شهر رمضان وشاركه بطولته كل من دنيا سمير غانم ونشوى مصطفى وسليمان عيد وعمرو رمزي وعبد الله مشرف.

أما اخر اعمال نيللي كريم فهو مسلسل "نسيم الروح" الذي عرض في رمضان أيضا وشارك فيه كل من مصطفى شعبان وأيمن زيدان وشيرين ورياض الخولي وحسام فارس ومحمود مسعود.