مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 7 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث: الخميس، 7 نوفمبر، 2019
عمرو سمير وممدوح عبد العليم وهيثم أحمد زكي

بعد صدور تقرير الطب الشرعي حول سبب وفاة الممثل الشاب هيثم أحمد زكي، تبين أن هناك حالات مشابهة لفنانين رحلوا عن عالمنا لأسباب متشابهة.

النيابة: مقويات العضلات السبب وراء وفاة هيثم أحمد زكي
جاء في التقرير المبدئى للطب الشرعى الصادر بعد تشريح جثمان هيثم زكي جاء به أن الوفاة طبيعية، وأن المتوفي عانى من متاعب صحية مساء الثلاثاء الخامس من نوفمبر، تتمقل في مغص وتقلصات أصابته نتيجة تناوله لعقاقير ومقويات العضلات، خاصة أن في هذا اليوم كان عائدًا من "الجيم"، ومرهق بسبب التمارين، وتعاطيه جرعة زائدة من العقاقير التي تسببت في إعيائه، ونقله أفراد أمن الكمباوند لأقرب صيدلية، وحقنه الصيدلي حقنتين مسكن آلام.

وفي الخامس من يوليو 2017، تلقينا وبنفس الصدمة خبر وفاة مقدم البرامج الشاب عمرو سمير في أسبانيا، وكشف تقرير الوفاة وقتها أن السبب هو الإصابة بهبوط حاد في الدورة الدموية، خاصة بعد ممارسته للرياضة في صالة للألعاب الرياضية دون تناول أي أطعمة أو مشروبات.

وفي الخامس من يناير 2016، شكل خبر وفاة الفنان ممدوح عبد العليم صدم لمحبيه ومعارفه لأن وفاته جاءت أثناء تريضه في صالة الجيم، وهو معتاد على ممارسة الرياضة بشكل دوري، ولكنه سقط مغشيا عليه وتعرض لأزمة قلبية أودت بحياته.

كل منهم كان يهتم بصحته ولياقته ولكن بشكل غير صحي أضرهم أكثر مما أفادهم!

اقرأ أيضا

خاص- زوج والدة هيثم زكي: الخبر صادم وسأحاول الوصول قريبا إلى مصر

مش هعمل فرح كبير وهروح لعمرو دياب... آخر أمنيات هيثم زكي