محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الخميس، 22 يناير، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 22 يناير، 2009
الفنانة إيمي

تحل الفنانة الشابة إيمي ضيفة في برنامج "الويك إند" el week end على المحطة الإذاعية الإلكترونية "حريتنا دوت كوم" مساء الجمعة 23 من شهر يناير الجاري.

قال المذيع محمد عز الدين في تصريح خاص لموقع filfan.com: "ستكون الفنانة إيمي على الهواء مباشرة على مدار ساعتين من الساعة 10 إلي 12 مساء الجمعة، وممكن للمستمعين الاتصال أو ارسال التعليقات أثناء الحقلة، والمشاركة على الهواء مباشرة".

تنشغل الفنانة إيمي بانتهاء تسجيل أغاني ألبومها الجديد، لتحاول اللحاق بطرحه في موسم الصيف المقبل، كما انتهت من دراستها لفن التمثيل في شهر أكتوبر من العام الماضي، إذ درست التمثيل في "أكاديمية نيويورك للفيلم" بالولايات المتحدة الأمريكية.

ومن ناحيتها أشارت إيمي مسبقاً إلى أنها اختارت دراسة التمثيل في أمريكا لتأخذ العلم من أهله، وأن هدفها الأول من دراسة التمثيل هو أن يكون نافذة علي هوليوود وبوابة لدخول الفن العالمي، لذا اختارت الدراسة في "أكاديمية نيويورك للفيلم" في الولايات المتحدة.

يذكر أن إيمي - ملكة جمال مصر السابقة – عرض لها مسلسلين في شهر رمضان الماضي وهما مسلسل "جدار القلب" مع الفنانة سميرة أحمد، ومسلسل "الفنار" مع الفنانة صابرين وصلاح السعدني، وكان آخر مشاركتها السينمائية فيلم "ما تيجي نرقص" مع يسرا وعزت أبو عوف وهالة صدقى وطلعت زين، ومن إخراج إيناس الدغيدي.