هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الاثنين، 4 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث:
أيتن عامر

بطريقة طريفة، احتفلت الفنانة أيتن عامر، بعيد الحب المصري "الفلانتين" الذي يحل يوم 4 نوفمبر من كل عام.

اقرأ أيضًا: بالصور- هكذا تخفى أحمد السقا في أحد مشاهد "العنكبوت

نشرت عامر، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، "كوميكس" للمشهد الذي اعترف فيه بطلي فيلم "غرام الأفاعي" بقتل كلاً منهما للآخر، وعلقت كاتبة: "عيد حب سعيد".

اقرأ أيضًا: ريهام عبد الغفور عن "زي الشمس 2": فريدة ملهاش مكان

على صعيد آخر، فيلم "غرام الأفاعي" بطولة كلاً من ليلى علوي، هشام عبد الحميد، صلاح قابيل، صابرين، وتأليف نبيل راغب، وسيناريو وحوار محمد خليل الزهار، وإخراج حسام الدين مصطفى.

يذكر أن أيتن عامر شاركت خلال شهر رمضان الماضي، في بطولة مسلسل "ابن أصول"، مع حمادة ‏هلال، ‏سوزان نجم الدين، محمد ‏نجاتي، عماد رشاد، كريم أبو زيد، وفاء سالم، أحمد حلاوة، أحمد كرارة، حمزة ‏العيلي، ‏وتأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد ‏بكير، ومن إنتاج سينرجي.‏

كما ظهرت في نفس الموسم، من خلال مسلسل "شقة فيصل" الذي بدأ تصويره قبل أكثر من 3 سنوات ثم توقف تصويره لبعض الوقت دون إعلان السبب، ثم عاد التصوير وبدأ الحديث عن عرضه خارج السباق الرمضاني عام 2018، ثم تأجل مجددا إلى أن تحدد الموعد النهائي لعرضه.

يعد مسلسل "شقة فيصل" آخر أعمال الراحل وائل نور الذي رحل عن عالمنا في مايو 2016، قبل أن ينتهي من تصويره، ووقتها أكد مؤلف العمل أنه تم حذف المشاهد المتبقية للراحل من الأحداث ولم يتأثر السياق الدرامي للعمل، مشيرا إلى أنه كان يتبقى له مشهدين فقط.

"شقة فيصل" بطولة كريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، وصلاح عبد الله، ونسرين أمين، ووائل نور، ومي القاضي، وأحمد فتحي، ومصطفى أبو سريع وثراء جبيل، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.