FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 4 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث:
سارة الطباخ والشرنوبي

أوضح حسام السنهوري المستشار القانوني لشركة Earth Production ومالكتها سارة الطباخ عن سبب عدم اللجوء للقضاء لحل النواع القائم بينها وبين الفنان الشاب محمد الشرنوبي.

جاء في بيان من السنهوري: "في البداية قرار النقابة بإيقاف الشرنوبي عن الغناء يتسق مع سلطتها في مراقبة وتنفيذ العقود والتزام أعضائها بها، ومحمد الشرنوبي اخل بتعاقده مع (إيرث برودكشن ، وتم توثيق هذه التجاوزات بعد التأكد من صحتها".

وتابع: "ثانيا النقابة عقدت جلسات مطولة مع الطرفين أثناء التحقيق وأتاحت لهما الفرصة لإبداء دفاعهما بحرية بهدف اظهار الحقيقة".

وعن سبب تقديمه شكوى إلي النقابة وعدم رفع دعوي قضائية ضد الشرنوبي، قال في بيانه: "لم نلجأ للقضاء مباشرة بسب وجود بند في التعاقد يلزمنا بعرض الأمر على النقابة المختصة، وقد احترمنا ذلك، في حين قام الشرنوبي برفع دعوى لتعيين خبير حسابي دون انتظار لرأي النقابة في الموضوع، وقام بإلغاء التوكيل الرسمي الصادر لسارة الطباخ للتوقيع على التعاقدات في محاولة يائسة لإيقاف العمل بالتعاقد".

وعن حفل محمد الشرنوبي بدار الاوبرا المصرية وموقف الشركة منه، جاء في البيان: "سارة الطباخ باعتبارها المالكة للشركة والمسئولة عن إدارة أعماله والوحيدة التي لها حق التوقيع وبشكل حصري على أي عمل فني للشرنوبي، وافقت وبدون مقابل على تقديمه للحفل ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية من منطلق وطني احتراما منها لوزارة الثقافة وإدارة المهرجان، ولما يمثله هذا المهرجان العريق من مكانة في نفوس كل المصريين وأمام مصلحة مصر ومكانتها وقوتها الناعمة تنهار كل المصالح الخاصة".

وأضاف: "ليس أمام الشرنوبي سبيل سوى التزامه بالتعاقد المبرم معه، وتسليم المبالغ التي تحصل عليها لنفسه، ولم يوردها لشركة (إيرث برودكشن) والإقرار بما تسلمه من مبالغ دون إيصالات خلال فتره الخطوبة مع سارة الطباخ،ونأمل أن يرجع إلى صوابه، وفي النهاية أدعو كافة جهات الإنتاج لاحترام تعاقد الشركة مع الشرنوبي".

اقرأ أيضا

بالفيديو- محمد الشرنوبي بعد منعه من الغناء: أنا غلطان

وقف محمد الشرنوبي عن الغناء