إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الاثنين، 4 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث:
محمود ياسين

بدأ مؤخرا عرض حكاية "ما يطلبه المستمعون" من مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، والتي تحظي بإشادت كثيرة حتى الآن، والتي أيضا لفتت الانتباه لموهبة جديدة من أسرة فنية عريقة، ألا وهو محمود ياسين جونيور، الحفيد الأكبر للفنان القدير محمود ياسين والفنانة شهيرة من ابنهما "عمرو"، والذي قرر دخول المجال الفني لأول مرة، متبعا نهج العائلة في العمل الفني.

عن التجربة وبداياته والصعوبات التي واجهته في دخول مجال التمثيل، تحدث ياسين جونيور لـ FilFan.com موضحا أنه منذ فترة طويلة وهو يطلب من والده أن يدخل مجال التمثيل، لكن واجه رفضا منه ومن الأسرة ككل، خوفا عليه من صعوبات المهنة والضغط الكبير الذي يتعرض له من يمتهنها.

تابع أن رفض العائلة هو سبب تأخره في خوض التجربة، ومع إصراره قرر والده أن يجري له تجربة أداء برفقة أحد الأشخاص، وعندما أدرك أن لديه موهبة التمثيل بالفعل وافق، لأنه لم يرد أن يكون السبب في تعطل مسيرته عن أمر يحبه ولديه موهبة فيه، قائلا: "أسرتي مكانوش حابين ادخل المجال ده لأن صعب مش زي ما بيبان للناس، وده اللي اكتشفته بعد كده بالتجربة".

وعن شخصية والده في المنزل والعمل، أكد ياسين أنه لا فرق بينهما، لذلك لم يتفاجأ بردود أفعال والده خلال العمل، قائلا: "أبويا في البيت والشغل واحد.. نفس التركيبة في الاجتهاد والتركيز وإنه بيدي كل حاجة حقها".

أما مشاركته في حكاية "ما يطلبه المستمعون"، أوضح أنه لم يختر المشاركة في هذه الحكاية بالتحديد، بل على النقيض كان يفضل أن تكون تجربته الأولى في عمل سهل، لكنه أمر جيد أن تكون بدايته في عمل قوي مثل ذلك، مضيفا: "إحنا عاملين مجهود كبير.. يعني دلوقت بقالنا 36 ساعة شغالين متواصل".

ياسين جونيور قرر أن يتفرغ لمهنة التمثيل تماما، رغم أنه لم يتعاقد على أي أعمال مقبلة بشكل رسمي حتى الآن، بل الأمر لا يعدو كونه مجرد كلام مبدأي، رغم أمنياته في أن يتعاون مع نجوم الحاليين المفضلين مثل الفنان يحيى الفخراني والفنان خالد الصاوي، وبالتأكيد من قبلهم جده الفنان محمود ياسين، قائلا: "كنت أتمنى اشتغل مع جدي.. أي حد يحب يشتغل مع محمود ياسين فما بالك حفيده!!".

اقرأ أيضا:

فيديو- تأثر عمرو محمود ياسين خلال برنامج "معكم"

بالصور- حفيدا محمود ياسين في ضيافة منى الشاذلي