FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 3 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث: الأحد، 3 نوفمبر، 2019
ياسمين علي والأبنودي

رغم وفاته منذ 4 سنوات، الشعر الذي تركه عبد الرحمن الأبنودي مازال يُستخدم في الأعمال الفنية.

كشف بيان صادر عن تامر مرسي رئيس مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية والمنتج أحمد الجابري أن الكيانين بصدد إنتاج مسلسل جديد بعنوان "رحيل زهرة"، يحتوى على 30 أغنية كتبهم عبد الرحمن الأبنودى قبل وفاته، وتغنيهم المطربة ياسمين علي.

تفاصيل مسلسل "رحيل زهرة"
"رحيل زهرة" ينتمي للدراما الصعيدية ليمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها.

ومن المقرر أن يشارك في بطولته كل من عمرو عبد الجليل وحنان مطاوع ومحمود عبد المغني ومحمد رياض، على أن يبدأ التصوير خلال أيام في العديد من الأماكن داخل القاهرة وخارجها مثل حلايب وشلاتين والأقصر والواحات وتيراني وكوم أمبو.

يأتي هذا التعاون بعد أن إعلان المتحدة للخدمات الإعلامية عن دعمها للشركات العاملة في مجال الانتاج الدرامي من خلال التعاقد على أعمال درامية مع العديد من الشركات العاملة في السوق المصرية مثل المنتجة مها سليم فى مسلسل "شبر ميه"، و أيضا الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" من إنتاج أحمد عبد العاطي، والمنتج ريمون مقار فى مسلسل "قيد عائلي"، بالإضافة الي مسلسل الفنان عادل إمام "فالنتينو" من إنتاج رامي عادل إمام وهشام تحسين.

و صرح تامر مرسي أن الشراكات والتعاقدات مستمرة بهدف التعاون المثمر والمتنوع مع أجل إثراء الدراما المصرية من خلال نصوص جيدة تليق بالأسرة المصرية والعربية.

وأضاف مرسي أن السوق المصرى والعربي يتسع لإضافة تجارب إنتاجية أخرى من أجل دراما هادفة يتم عرضها طوال شهور العام، وليس فقط خلال شهر رمضان، وهو ما بدأته الشركة المتحدة بالفعل في السوق المصري و العربي.