FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 3 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث: الأحد، 3 نوفمبر، 2019
هيبتا 2

قال مصدر بشركة The Producers المنتجة لفيلم "هيبتا"، إنه لم يتم حتى الآن الاستقرار بشكل نهائي على أسماء أبطال الجزء الثاني للفيلم، الذي حقق إيرادات كبيرة عام 2016، والمأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب محمد صادق، والتي حققت هي الأخرى مبيعات كبيرة.

اقرأ أيضًا: هكذا علق مصطفى شعبان على أزمة الشعراوي

أكد المصدر في تصريحات خاصة لـ FilFan.com، أن المؤلف محمد صادق، هو الذي يقود حاليًا ورشة كتابة الفيلم، وأن جميع الأسماء المطروحة من الأبطال لازالوا ضمن قائمة من المرشحين، ولن يتم التعاقد مع أي منهم، إلا بعد الانتهاء من الكتابة وبعدها سيتم تحديد موعد التصوير، وقائمة الأبطال، وموعد العرض المنتظر.

اقرأ أيضًا: بالفيديو- معجبون يعترضون طريق باسل الزارو على كوبري 6 أكتوبر

يذكر أن فيلم "هيبتا" تم عرض الجزء الأول منه في 2016، وكان من بطولة عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، شيرين رضا، والطفلين عبد الله عزمي، ولينة بن حمان.

ويقوم بإنتاج الفيلم هاني أسامة، ومحمد حفظي، وأمجد صبري، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدي، ويضم فريق العمل أيضاً كلاً من مديري التصوير جمال البوشي، وليو كاربوتا، مصممة المناظر هند حيدر ومدير الإنتاج محمد الهادي.

وحسب الرواية التي اعتمد عليها السيناريو، يستعرض "هيبتا" 4 قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبع كما قدمها المؤلف محمد صادق في كتابه الذي حقق نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي وصدرت منه 36 طبعة.